اخر الاخبار

يقوم تويتر بتحديث "المساحات" بخيار المضيف المشترك للمساعدة في تنسيق الغرف وإدارتها

 

يقوم تويتر بتحديث "المساحات" بخيار المضيف المشترك للمساعدة في تنسيق الغرف وإدارتها


يقوم تويتر بتحديث "المساحات" للسماح للمضيفين بتعيين ما يصل إلى مضيفين مشاركين لغرف الصوت الاجتماعي الخاصة به ، مما يسهل على مضيفي مساحة الصوت المساعدة في إدارة المحادثات والإشراف عليها.


بمجرد دعوتهم ، يتمتع المضيفون المشاركون بنفس امتيازات الإشراف والإدارة التي يتمتع بها المضيف الرئيسي ، حيث يمكنهم التحدث ودعوة أعضاء آخرين في الغرفة للتحدث وتثبيت التغريدات وإقلاع الأشخاص من الغرفة والمزيد.


على الرغم من ذلك ، هناك بعض القيود ، حيث يمكن للمضيف الرئيسي فقط دعوة مستخدمين آخرين أو إزالتهم كمضيفين مشاركين ، لا يمكن لمضيف مشارك واحد دعوة مضيف آخر ، على سبيل المثال. لا يستطيع المضيفون المشاركون أيضًا إنهاء الغرفة ، يمكن فقط للمضيف الأصلي.


تعمل ميزة الاستضافة المشتركة أيضًا على زيادة عدد المشاركين الذين يمكنهم التحدث مرة واحدة في الفضاء: يمكنك الآن الحصول على مضيف واحد ومضيفين مشاركين وعشرة مكبرات صوت نشطة في غرفة واحدة في وقت واحد ، بزيادة من المتحدثين العشرة السابقين حد.


في حسابها ، أوضحت Twitter Spaces أيضًا أن شريط Fleets القديم يسمى الآن "شريط المسافة" ، وأن الشركة تعمل على إعادة إنشاء Spaces إلى خط Fleets الأقدم.


في الأسبوع الماضي ، بدأ تويتر في طرح طرق جديدة لمشاركة المساحات واكتشافها. على سبيل المثال ، بنقرة واحدة فقط ، ستتمكن من إرسال تغريدة بالرابط إلى المساحات قيد التقدم. بالطبع ، كان من الممكن بالفعل مشاركة الرابط لفتح Spaces من قبل ، لكن ذلك يتطلب بضع نقرات إضافية. ومع ذلك ، هناك المزيد من الميزات الجديدة لمستخدمي Spaces مع هذا التحديث.


كما أعلنت الشركة أن إدارة الضيوف في Spaces قد تم تحسينها بقسم لفصل المتحدثين الحاليين عن أولئك الذين طلبوا التحدث. تم نقل عناصر التحكم الخاصة بالمشاركين إلى الأعلى بحيث يمكن الوصول إليها دائمًا. قام التحديث أيضًا بإصلاح بعض الأخطاء على منصة Twitter Spaces أيضًا.


من المتوقع أن ينفذ تويتر قريبًا ميزة محول الصوت مع تأثيرات صوتية متعددة للمستخدمين مثل Bee و Cartoon و Helium و Incognito و Karaoke و Microphone و Phone و Spatial و Stadium و Stage.


يتم طرح الإضافة الجديدة الآن ويجب أن تكون جزءًا مفيدًا في مساعدة المضيفين على إبقاء Spaces تحت السيطرة ، خاصة للمحادثات الكبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق