اخر الاخبار

يؤكد TikTok على الإطلاق التجريبي لميزة القصص الجديدة

 

يؤكد TikTok على الإطلاق التجريبي لميزة القصص الجديدة


أكدت تيك توك أنها تعمل على ميزة قصص TikTok الخاصة بها في رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى The Verge. تم اكتشاف الميزة لأول مرة بواسطة مات نافارا على تويتر ويتم حاليًا تجريبها مع عدد صغير من المستخدمين في أسواق خارج الولايات المتحدة.


صرح متحدث باسم تيك توك في بيان: "نحن دائمًا نفكر في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة تيك توك". "نجرب حاليًا طرقًا لمنح منشئي المحتوى تنسيقات إضافية لإضفاء الحيوية على أفكارهم الإبداعية لمجتمع تيك توك".


ستقترض قصص تيك توك من التنسيق المستخدم في قصص أنستقرام ، المستوحى من قصص سناب شات ، ويسمح للمستخدمين بنشر محتوى سيتلاشى إلى الأبد في غضون 24 ساعة. يمكن العثور على الميزة على الشريط الجانبي المضاف حديثًا والذي سيوجهك إلى مجموعة من المحتويات من الحسابات التي تتابعها.


لا توجد أي معلومات عن المدة التي سيستغرقها الاختبار ولا يوجد تاريخ إطلاق أيضًا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيفية نسخ تيك توك ميزة القصص وجعلها خاصة بها. إن إمكانات المشاركة والمساحة الإعلانية هائلة ، ولكن إذا تم تنفيذها بشكل سيئ ، فقد ينتهي بها الأمر كما فعلت تويتر مع ميزة Fleets.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق