اخر الاخبار

يطرح واتساب واجهة اتصال جديدة مستوحاة من FaceTime لمستخدمي iPhone

 

يطرح واتساب واجهة اتصال جديدة مستوحاة من FaceTime لمستخدمي iPhone


بدأت واتساب في طرح واجهة اتصال جديدة لمستخدميها على أجهزة iPhone ، التحديث مهيأ لجعل خيارات مكالمات الصوت والفيديو على تطبيق iOS أسهل للمستخدمين ، مباشرة من شاشة الاتصال.


كانت هذه التغييرات متاحة بالفعل للمستخدمين الذين لديهم الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب. تبدو شاشة الاتصال الجديدة مشابهة تمامًا لشاشة FaceTime التي تُظهر لكل من تجري المكالمة. من هناك ، يمكن للمستخدمين دعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى الاتصال وحتى الاتصال بشخص ما مرة أخرى إذا لم يتمكنوا من قبوله.


سيسمح تحديث WhatsApp الإصدار رقم 2.21.140 بشكل أساسي لجهات الاتصال بمغادرة أو إعادة الانضمام إلى مكالمات المجموعة من علامة تبويب المكالمات أثناء استمرارها. حتى أنه سيسمح للمستخدمين بالانضمام إلى مكالمة جماعية جارية إذا فاتتهم المكالمة في المقام الأول. سينبثق تنبيه للمكالمة الجارية عندما يتصل المستخدم بالإنترنت على واتساب.


هناك تغييرات أخرى مصطفة على الإصدار المحدث أيضًا. سيحتفظ واتساب الآن بالدردشات المؤرشفة وكتم صوتها حتى عند وصول رسائل جديدة. يمكن تغيير هذا الإعداد من خلال الإعدادات> الدردشات> الاحتفاظ بالدردشات في الأرشيف.


سيعرض إصدار واتساب المحدث الآن أيضًا اقتراحات الملصقات للمستخدمين عندما يكتبون رسالة. سيساعد ذلك المستخدمين في العثور على الملصقات ذات الصلة التي قاموا بتنزيلها بالفعل عند كتابة رسالة.


يوضح واتساب أنه سيتم نشر الميزات الجديدة تدريجياً لمستخدمي iOS. لذلك يجب على أولئك الذين لا يستطيعون رؤيتهم على الفور انتظار إطلاق تحديث واتساب الجديد على نطاق أوسع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق