اخر الاخبار

شائعة: من المحتمل ألا يأتي جهاز iMac المتطور التالي حتى عام 2022

 

شائعة: من المحتمل ألا يأتي جهاز iMac المتطور التالي حتى عام 2022


قد لا يتم إطلاق جهاز iMac المتطور القادم حتى عام 2022 ، وفقًا لما ذكره أحد المسربين ، حيث يبدو أنه سيتم إطلاقه في وقت متأخر عن تحديثات Mac الأخرى المتوقعة لشريحة "M1X" لزيادة الاهتمام ببقية المجموعة.


من المتوقع أن تقدم شركة آبل المزيد من منتجات Mac التي تعمل على Apple Silicon قبل نهاية عام 2021. بينما تشير الشائعات إلى وجود جهاز iMac ثانٍ يستخدم عائلة شرائح Apple في الطريق ، يبدو الآن ، أنه لن يكون جزءًا من مجموعة الإطلاق المتوقعة في هذا الخريف.


أوضح ديلان عبر عدة تغريدات ، أنه من غير المتوقع إصدار iMac المتطور في الربع الرابع إلى جانب M1X مقاس 14 بوصة و 16 بوصة MacBook Pro. هناك سببان لهذا الأمر ، بما في ذلك أن آبل لا تريد أن يتنافس جهاز iMac الجديد مع أجهزة Mac الأخرى ، بالإضافة إلى التأخيرات المستمرة بسبب اضطرابات سلسلة التوريد.


يُعتقد أن شركة آبل تعمل على طرازات جديدة من MacBook Pro مقاس 14 بوصة ، و MacBook Pro مقاس 16 بوصة ، و MacBook Air المحدث ، و Mac mini الذي تم إصلاحه.


المزيد من التفاصيل غير واضحة ، لكن التقارير السابقة أشارت إلى أن جهاز iMac الجديد من المحتمل أن يتميز بشاشة مقاس 30 بوصة أو 32 بوصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق