اخر الاخبار

تقرير: سيتوفر Face ID على أجهزة Mac وجميع أجهزة iPhone و iPad في غضون عامين

 

تقرير: سيتوفر Face ID على أجهزة Mac وجميع أجهزة iPhone و iPad في غضون عامين


أفاد تقرير جديد أن شركة آبل تريد في النهاية تقديم Face ID إلى جميع أجهزة iPhone و iPad بالإضافة إلى تشكيلة أجهزة Mac الخاصة بها. لا تقدم آبل حاليًا سوى Face ID على أجهزة iPhone متوسطة المدى وعالية الجودة بالإضافة إلى تشكيلة iPad Pro.


في رسالته الإخبارية يوم الأحد ، يعتقد مارك جورمان من Bloomberg أن شركة Apple ستجلب Face ID إلى جهاز Mac في غضون "عامين". يلاحظ مارك جورمان أنه حتى أجهزة iPhone SE وأجهزة غير iPad Pro يمكن أن تتلقى Face ID. السبب الوحيد وراء عدم قيام Apple بذلك الآن هو خفض التكاليف مع الاستمرار في توفير الأمان.


أعتقد أن تطبيق Face ID في جميع أجهزتها الرئيسية هو الهدف النهائي للشركة. إذا كان ذلك ممكنًا ، لكانت Apple قد ألغت Touch ID بالفعل. لكن كان عليه أن يظل قائماً لعدة أسباب. على iPhone SE وأجهزة iPad بخلاف Pro ، إنه بديل أرخص يتيح لشركة Apple خفض التكاليف مع استمرار توفير الأمان. على أجهزة كمبيوتر Mac المحمولة ، تكون الشاشات رفيعة جدًا بحيث لا يمكنها تنفيذ مستشعر العمق الضروري.


يعتقد مارك غورمان أن "الكاميرا المضمنة في الشاشة ستساعد في التمييز بين أجهزة آبل الأغلى ثمناً من خلال التخلص من الشق العلوي". وفقًا لمحلل آبل الموثوق به مينغ تشي كو ، من المتوقع أن يتم إعادة تصميم جهاز iPhone 2022 ، مما يؤدي إلى التخلص من الشق لتصميم شاشة مثقبة. ويقول إن شركة آبل تخطط للبدء في استبدال تصميم الشق الحالي الذي تم تقديمه مع iPhone X بتصميم جديد لشاشة iPhone "مثقوبة" يبدو مشابهًا لما تستخدمه سامسونج لهواتف Galaxy الرئيسية.


من الواضح جدًا أن أيًا من هذا سيشق طريقه إلى المنتجات القادمة لهذا العام ومن المحتمل أن يكون هذا هو الحال في العام المقبل أيضًا. ولكن ليس هناك شك في أن آبل تريد أن يكون Face ID في كل مكان في نهاية المطاف ، فهي تحتاج فقط إلى الوقت والخبرة اللازمتين للقيام بذلك.


في الوقت الحالي ، تتجه الأنظار إلى إطلاق iPhone 13 لهذا العام. تم تعيينه ليكون مشابهًا لجهاز iPhone 12 المنتهية ولايته من نواح كثيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق