اخر الاخبار

تم إطلاق الساعة الذكية Amazfit GTR 2 LTE مع دعم eSIM في الأسواق العالمية

  

تم إطلاق الساعة الذكية Amazfit GTR 2 LTE مع دعم eSIM في الأسواق العالمية


في أبريل ، تم الإعلان عن الساعة الذكية Amazfit GTR 2 LTE ، وهي نوع مختلف من ساعات Amazfit GTR 2. جاء هذا الطراز الأخير مزودًا بشريحة eSIM مضمنة تتيح للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات مباشرة من ساعتهم الذكية. الآن ، يتم إطلاق الجهاز القابل للارتداء في الأسواق العالمية.


تتميز ساعة Amazfit GTR 2 الذكية بشاشة AMOLED تعمل باللمس مستديرة ومشرقة ونقية مقاس 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل. الغلاف مصنوع من الألومنيوم بينما يتميز السوار ببنية سيليكون صديقة للبشرة. يحتوي على طلاء كربوني مقاوم للخدش يشبه الماس مع أكثر من 50 وجهًا مختلفًا للقرص ، ودعم Android 5 وما فوق ، بالإضافة إلى iOS 10 وما فوق.


يحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب بالإضافة إلى أكسجين الدم أو مراقبة SpO2 ، ودعم GPS ، وأكثر من 90 وضعًا رياضيًا مختلفًا ، وتخزين 3 جيجا بايت لتشغيل الموسيقى المستقلة ، وأحدث Bluetooth 5.0 LE ، و Wi-Fi (2.4 جيجا هرتز) ، وبطارية بسعة 471 مللي أمبير.


من بين المستشعرات الأخرى ، يشتمل Amazfit GTR 2 على مستشعر بصري للتتبع البيولوجي BioTracker 2 PPG ، ومستشعر تسريع بستة محاور ، ومستشعر مغناطيسي أرضي ثلاثي المحاور ، ومستشعر ضغط الهواء ، وأجهزة استشعار جيروسكوبية ، ومستشعر الإضاءة المحيطة ، مكبر صوت وميكروفون للاتصال وتشغيل الموسيقى.


سيتم بيع ساعة GTR 2 LTE للبيع بالتجزئة مقابل 249 يورو بمجرد طرحه للبيع في الربع الثالث. ستقدم المزيد من البلدان وشركات النقل الساعة في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق