اخر الاخبار

أطلقت هواوي جهاز MateBook D 15 الجديد في المملكة المتحدة مع الجيل الحادي عشر من وحدة المعالجة المركزية Intel

 

أطلقت هواوي جهاز MateBook D 15 الجديد في المملكة المتحدة مع الجيل الحادي عشر من وحدة المعالجة المركزية Intel


أطلقت شركة هواوي للتو جهاز كمبيوتر محمول جديدًا في المملكة المتحدة. هذا الكمبيوتر المحمول هو MateBook D 15 ، والذي يأتي مع أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر وهو مصمم ليكون جهاز كمبيوتر محمول رفيع وخفيف الوزن موجه نحو الإنتاجية.


في المقدمة ، يتميز الكمبيوتر المحمول الجديد بشاشة IPS LCD مقاس 15.6 بوصة بدقة 1920 × 1080 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9.  الهيكل مصنوع من الألمنيوم ويتم الحفاظ على الوزن عند 1.56 كجم فقط.


 يأتي جهاز MateBook D 15 بمعالج Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر ، والذي يعتمد على تقنية 10 نانومتر SuperFin. إنه معالج رباعي النواة يصل مع بطاقة رسومات Intel المتكاملة Iris Xe. بالنسبة للذاكرة ، فإنه يضم ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 ثنائية القناة مقترنة بسعة تخزين NVMe SSD بسعة 512 جيجابايت. يتميز الجهاز أيضًا بتصميمات مروحة Shark Fin من Huawei والتي تتيح للكمبيوتر المحمول التحكم بشكل أفضل في درجات الحرارة أثناء أعباء العمل المكثفة.



يتكون الإدخال / الإخراج من منفذي USB 2.0 ومنفذ USB 3.2 Gen1 ومنفذ USB-C (يستخدم للشحن) ومنفذ HDMI ومنفذ سماعة رأس / ميكروفون. تم تصنيف البطارية عند 42 واط. يمكنك أيضًا الحصول على نسخة مجمعة من إصدار Windows 10 Home.


يبلغ سعر جهاز MateBook D 15 بـ 750 جنيهًا إسترلينيًا وهو متاح بالفعل من خلال متجر Huawei عبر الإنترنت. تقدم Huawei حقيبة ظهر وماوس ومكبر صوت Bluetooth في المنزل مع عمليات الشراء حتى 8 أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق