اخر الاخبار

سيحتوي هاتف Honor القابل للطي على شاشة رئيسية مقاس 8 بوصات وشاشة ثانوية مقاس 6.5 بوصة

 

سيحتوي هاتف Honor القابل للطي على شاشة رئيسية مقاس 8 بوصات وشاشة ثانوية مقاس 6.5 بوصة


في الشهر الماضي ، أبلغنا أن شركة Honor قد قدمت بعض العلامات التجارية الجديدة ، بما في ذلك العلامة التجارية Honor Magic Fold. كانت هذه هي النقطة الأولى التي تلمح عن إطلاق هاتف Honor الجديد القابل للطي. أيضاً ، زعمت التقارير الأخيرة أننا قريبون جدًا من إطلاق هذا الهاتف الجديد القابل للطي.


هذا الصباح ، شارك المدون الصيني الشهيرDigital Chat Station آخر أخبار سلسلة التوريد التي كشفت أن هاتف Honor القادم القابل للطي سيحتوي على شاشة رئيسية 8 بوصات بينما ستبلغ الشاشة الثانوية حوالي 6.5 بوصة. سيكون المورد BOE ، شركة تصنيع شاشات العرض الصينية الشهيرة.


علاوة على ذلك ، نشر بعض المحللين أيضًا نبأ إطلاق أول هاتف قابل للطي من Honor قريبًا ، وسيتخذ طريقة الشاشة الداخلية القابلة للطي. في الوقت نفسه ، سيكون موردي شاشات العرض هم Visionox و BOE.


علاوة على ذلك ، يمكننا أن نستنتج أن شرائح رئيسية مثل Snapdragon 888 أو 888+ ستعمل على تشغيل هذا الهاتف القابل للطي ، حيث تركز الشركة على استخدام شرائح Qualcomm بدلاً من شرائح Kirin.


نعلم جميعًا أن Honor أصبحت الآن علامة تجارية مستقلة وانقطعت علاقاتها مع Huawei نظريًا ، ولكن من الناحية العملية ، ما زلنا نرى الكثير من أوجه التشابه. حتى مع هذه الشائعات القابلة للطي ، تتطابق الأقطار مع هواتف Huawei Mate X و Mate Xs. هذه الهواتف قابلة للطي للخارج وتتحول الشاشة الكبيرة مقاس 8 بوصات إلى لوحة ثانوية رئيسية بحجم 6.6 بوصة ، وأخرى في الخلف تستخدم لمكالمات الفيديو والصور الذاتية.


سواء كانت Honor ستستعير المعرفة من شركتها الأم السابقة أو تعمل من تلقاء نفسها لتطوير شيء فريد ، ومع ذلك ، سنطلعك على الجديد عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق