اخر الاخبار

أعلنت مايكروسوفت عن Windows 365 Cloud PC للعملاء التجاريين

 

أعلنت مايكروسوفت عن Windows 365 Cloud PC للعملاء التجاريين


أعلنت شركة مايكروسوفت عن Windows 365 Cloud PC ، وهي خدمة سحابية جديدة ستسمح للمؤسسات بتجربة Windows 10 أو Windows 11 على أي جهاز من السحابة. تم إنشاء Windows 365 Cloud PC على خدمة Azure Virtual Desktop وسيكون متاحًا للمؤسسات اعتبارًا من 2 أغسطس.


باستخدام Windows 365 ، يمكن للمؤسسات اختيار حجم الكمبيوتر الشخصي السحابي بناءً على احتياجاتهم بأسعار يمكن التنبؤ بها لكل مستخدم في الشهر. نظرًا لأن Windows سيعمل في السحابة ، يمكن للمستخدمين بدء التشغيل الفوري إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية السحابية الخاصة بهم وبث تطبيقات الأعمال والبيانات والإعدادات عبر الأجهزة. تحتاج فقط إلى متصفح ويب للوصول إلى Windows 365 Cloud PC. لذلك ، يمكنك الاستمتاع بـ Windows 365 من أي جهاز بما في ذلك Mac و iPad و Linux PC وجهاز Android.


تعمل مايكروسوفت أيضًا على تسهيل عملية شراء أجهزة الكمبيوتر السحابية ونشرها وإدارتها على تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة. سيعرض Microsoft Endpoint Manager أجهزة الكمبيوتر السحابية جنبًا إلى جنب مع أجهزة الكمبيوتر المادية التقليدية لسهولة الإدارة. ستسمح لوحة معلومات Endpoint Analytics لتقنية المعلومات بتحديد بيئات أجهزة الكمبيوتر السحابية التي لا تعمل بشكل جيد بسهولة وترقيتها إذا لزم الأمر.


يمثل Cloud PC الخطوة الكبيرة التالية في الحوسبة السحابية التي تربط Microsoft Cloud والأجهزة الشخصية بطريقة جديدة قوية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق