اخر الاخبار

يمكن لمستخدمي Teams الآن عرض بيانات Microsoft Dynamics 365 وتحريرها

 

يمكن لمستخدمي Teams الآن عرض بيانات Microsoft Dynamics 365 وتحريرها


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن عملاء Microsoft Teams سيكونون قادرين على عرض بيانات Microsoft Dynamics 365 وتحريرها في Teams مجانًا. نعم ، ترخيص Microsoft Dynamics 365 غير مطلوب. إذا كنت بحاجة إلى ميزات أو تحليلات متقدمة ، فيمكنك شراء Dynamics 365 للحصول على تجربة كاملة.


يوفر توفير الوصول إلى البيانات بدون تكلفة مرونة للمؤسسات لتحديد وقت وكيفية شراء Dynamics 365. سيؤدي تضمين وصول Dynamics 365 إلى إزالة عائق أمام الإنتاجية داخل سير عمل العميل. مع إعلان اليوم ، يمكن لأي موظف في مؤسسة لديها ترخيص Teams رؤية سجلات Dynamics 365 مباشرة داخل Teams. 


يمكن لمستخدمي Dynamics 365 الآن إضافة اجتماع Teams عند إنشاء موعد ، مما يتيح الوصول إلى معلومات العميل الرئيسية أثناء مكالمة Teams. يمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل الملاحظات مباشرةً من خلال مكالمة Teams ، والتي يتم حفظها تلقائيًا في المخطط الزمني لسجل Dynamics 365. يمكن للمستخدمين الذين لديهم أذونات مناسبة فقط الوصول إلى البيانات ، مما يساعد على ضمان أن الموظفين الأكثر ملاءمة يشاهدون سجلات العملاء ويتفاعلون معها ويشاركونها.


الإخطارات التلقائية تبقي أصحاب المصلحة على علم بالتحديثات. يمكن للمستخدمين تحديد محادثات وقنوات محددة يتم من خلالها إرسال الإشعارات ، بالإضافة إلى تواتر الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إرسال بطاقات تكيفية محددة بناءً على نوع الإشعار ، مما يتيح المزيد من مهام سير العمل المتصلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق