اخر الاخبار

تم تسجيل OnePlus Pad كعلامة تجارية حيث تتطلع الشركة إلى الانضمام إلى سوق الأجهزة اللوحية

 

تم تسجيل OnePlus Pad كعلامة تجارية حيث تتطلع الشركة إلى الانضمام إلى سوق الأجهزة اللوحية


قامت شركة OnePlus بتوسيع مجموعة منتجاتها إلى حد كبير خلال السنوات القليلة الماضية. تقدم الشركة حاليًا مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد عبر مختلف شرائح الأسعار ، وأجهزة التلفزيون الذكية ، وأجهزة تتبع اللياقة البدنية القابلة للارتداء ، وحتى سماعات الأذن TWS. الآن ، يبدو أن OnePlus جاهز لإضافة جهاز لوحي إلى قائمة منتجاته.


على الرغم من أن OnePlus لم تصدر أي معلومات حول خططها لإصدار جهاز لوحي ، إلا أن شهادة على موقع EUIPO الإلكتروني (مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية) كشفت أن شركة OnePlus تمتلك الآن حقوق اسم "OnePlus Pad" لجهاز إلكتروني.


تأتي قائمة العلامات التجارية OnePlus Pad بعد أسابيع فقط من تأكيد OnePlus أنها دمجت العديد من فرقها مع شركة OPPO. وقد ساعدت هذه الخطوة بالفعل في تحسين جدول صيانة البرامج لأجهزتها الرئيسية. والآن ، يساعد التكامل OnePlus على التركيز على المزيد من فئات المنتجات.


ليس من المستغرب أن يعمل OnePlus على جهاز لوحي جديد. تعمل العلامات التجارية الشقيقة للشركة تحت BBK Electronics مثل Realme و Vivo وما إلى ذلك أيضًا على إصدارها من الأجهزة اللوحية. أكدت Realme بالفعل أنها تعمل على إطلاق علامة تبويبها الجديدة. من ناحية أخرى ، قدمت شركة Vivo علامة تجارية لـ Vivo Pad على موقع EUIPO الإلكتروني.


يمكننا توقع ظهور المزيد من التفاصيل حول جهاز OnePlus Pad على الويب في الأيام المقبلة. لم تصدر الشركة بعد إعلانًا رسميًا عن ذلك. سوف نشارك المزيد من التفاصيل عندما تكون المعلومات متاحة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق