اخر الاخبار

كيفية إيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على نظام Mac

 

كيفية إيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على نظام Mac


من الواضح أن سبب قراءتك لهذا الدليل هو لأنك منزعج من العديد من التطبيقات التي تفتح بمجرد تسجيل الدخول إلى جهاز Mac الخاص بك. ونعم ، نحن نتفهم إحباطك تمامًا. تستغرق هذه التطبيقات وقتًا لإغلاقها ، مما يجعل هذه العملية شاقة للغاية. والأهم من ذلك ، أن وجود العديد من عناصر بدء التشغيل يمكن أن يبطئ جهاز Mac بشكل كبير.


ومع ذلك ، لا يوجد ما يدعو للقلق. فيما يلي عدة طريقتين لإيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على جهاز Mac الخاص بك. تحقق منها.


الطريقة الأسرع - استخدام macOS Dock

تنطبق هذه الطريقة الأولى لإيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على أنواع معينة من البرامج فقط. بتعبير أدق ، يمكنك استخدامه مع التطبيقات التي تقوم بتشغيل واجهتها بالكامل ، مما يجعل رمز Dock نشطًا. هذا ما عليك القيام به.


1. انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة التطبيق باستخدام macOS Dock.

2. يجب أن تظهر قائمة ، لذا تابع ومرر مؤشر الماوس فوق "الخيارات". 

3. أخيرًا ، انقر فوق "فتح عند تسجيل الدخول" للتأكد من عدم تحديده. سيؤدي هذا إلى تعطيل هذا الخيار ، ومنع التطبيق من الفتح في كل مرة يقوم فيها جهاز Mac بالتمهيد.



كيفية إيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على نظام Mac




استخدام تفضيلات نظام macOS

يمكن لأنواع معينة من التطبيقات تشغيل خدماتها فقط عند بدء التشغيل. هذا يعني أنك لا ترى واجهتهم بالكامل ، ولكن قد ترى رموزهم في شريط القائمة (على سبيل المثال). إذن ، إليك كيفية منع فتح هذه التطبيقات عند بدء تشغيل نظام macOS.


1. انقر فوق شعار Apple في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك. ثم ، انقر فوق "تفضيلات النظام".

2. انتقل إلى "المستخدمون والمجموعات".



كيفية إيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على نظام Mac



3. اختر المستخدم الذي تريد تعديله باستخدام الشريط الجانبي على اليسار. انقر فوق علامة التبويب "عناصر تسجيل الدخول" في الأعلى. (لا تخلط بين علامة التبويب هذه وبين "خيارات تسجيل الدخول" المتوفرة في الزاوية اليسرى السفلية.)


4. حدد التطبيق الذي تريد إزالته من تسجيل الدخول واضغط على زر ناقص في أسفل القائمة. سيؤدي هذا إلى إزالة التطبيق من قائمة عناصر تسجيل الدخول ، مما يمنعه من التشغيل.



كيفية إيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على نظام Mac




هذه هي أسرع طريقتين لإيقاف فتح البرامج عند بدء التشغيل على جهاز Mac.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق