اخر الاخبار

قد يكون Galaxy Z Flip3 أرخص بـ 200 دولار من سابقه

 

قد يكون Galaxy Z Flip3 أرخص بـ 200 دولار من سابقه


لقد سمعنا بالفعل أن الهواتف الذكية القابلة للطي من شركة سامسونج لهذا العام ستكون أرخص إلى حد ما من الطرازات السابقة ، والآن تظهر المزيد من الأدلة. حيث يدعي FrontTron على تويتر أن لديه السعر الدقيق لجهاز Galaxy Z Flip3 القادم.


وفقًا لـ FrontTron ، سيتم بيع جهاز Galaxy Z Flip3 مقابل 1،249 دولارًا ، وهو ما يقل بنحو 200 دولار عن سابقه عند إطلاقه. يقول التقرير صراحةً إن هذا السعر يتعلق بمتغير الذاكرة 8 جيجابايت / 256 جيجابايت ولكن وفقًا للإصدار السابق ، قد لا تكون هناك أي خيارات أخرى على أي حال.


هذا التخفيض في السعر 200 دولار (حوالي 14 بالمائة) يجعل الهاتف أرخص من طراز العام الماضي ، وهو ما يتماشى إلى حد ما مع الشائعات السابقة. كلف جهاز Galaxy Z Flip الأصلي 1450 دولارًا عند الإطلاق بنفس تكوين الذاكرة (كلف طراز LTE بـ 1،380 دولارًا).


من غير الواضح ما إذا كان جهاز Galaxy Z Fold 3 سيحصل على معاملة مماثلة من حيث السعر. ظهر Galaxy Z Fold 2 لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي بسعر 1،999 دولارًا للمتغير الأساسي. يعني خفض سعر مماثل (حوالي 15 بالمائة) أنه يمكننا الحصول على هاتف قابل للطي مقابل 1700 دولار هذا العام.


من المتوقع أن تستضيف سامسونج حدث Galaxy Unpacked في النصف الأول من أغسطس ، قبل أن تصبح الأمور رسمية ، من المحتمل أن نسمع المزيد عن Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 ، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Watch 4 و Galaxy Buds 2 ، في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق