اخر الاخبار

تم الإعلان عن الهاتف الذكي OPPO A16 رسميًا في إندونيسيا

 

تم الإعلان عن الهاتف الذكي OPPO A16 رسميًا في إندونيسيا


أصبح الهاتف الذكي OPPO A16 ذو الميزانية المحدودة أخيرًا رسميًا في إندونيسيا. يأتي الهاتف مزودًا بمجموعة شرائح MediaTek ، وإعداد كاميرا ثلاثية وبطارية كبيرة. دعنا نلقي نظرة مفصلة على مواصفات الهاتف وسعره ومدى توفره.


تم تصميم الهاتف حول شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة مزودة بفتحة للكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. تحت الغطاء ، يحتوي هاتف Oppo A16 على Helio G35 SoC مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 32 جيجابايت. يعمل الهاتف الذكي على تشغيل ColorOS 11.1 المستندة إلى Android 11.1 ، ولديه فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين.


حول الجزء الخلفي ، يحتوي هاتف Oppo A16 على إعداد ثلاثي للكاميرا يتكون من وحدات 13 ميجابيكسل أساسية و 2 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل أحادية اللون. يبلغ سمك الهاتف الذكي 8.4 ملم ، ويزن 190 جرامًا ، ويتميز غلافه الخلفي بلمسة نهائية معدنية لامعة.


يعمل الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تستمد الطاقة من خلال منفذ USB-C. تشتمل الميزات المتبقية في هاتف Oppo A16 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.


يأتي هاتف Oppo A16 بألوان الأزرق و الفضي و الأسود. يبلغ سعره 1،999،000 روبية إندونيسية ، حوالي 140 دولارًا ومتوفر في إندونيسيا من خلال العديد من بائعي التجزئة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا توجد أي معلومات عن مدى توفرها في الأسواق الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق