اخر الاخبار

تم تأكيد تصميم OnePlus Nord 2 5G في أحدث إعلان تشويقي

 

تم تأكيد تصميم OnePlus Nord 2 5G في أحدث إعلان تشويقي


كشفت عروض OnePlus Nord 2 5G التي تم تسريبها الشهر الماضي عن تصميم الهاتف الذكي ، والذي تم تأكيده رسميًا الآن من قبل صانع الهاتف حيث نشر إعلانًا تشويقيًا عن Nord 2 5G على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.


تُظهر الصورة الجانب الخلفي لهاتف OnePlus Nord 2 5G ، والذي يشبه OnePlus 9. يحتوي على شعار OnePlus ، وجزيرة كاميرا في الزاوية العلوية اليسرى تحتوي على ثلاث كاميرات ، مع التأكيد الأساسي بالفعل على استخدام مستشعر Sony IMX7666 بدقة 50 ميجابكسل مع OIS.


لا يُظهر الملصق الجانب الأمامي لهاتف OnePlus Nord 2 5G ، ولكن من التسريبات السابقة ، نعلم أنه سيحزم شاشة بها فتحة عرض. أكد شركة ون بلس أن هذه لوحة AMOLED مقاس 6.43 بوصة 90 هرتز وهي معتمدة من HDR10 +. لم تكشف الشركة عن الدقة ، ولكن من الآمن القول إننا ننظر إلى شاشة FullHD +.


تشمل ميزات هاتف OnePlus Nord 2 5G الأخرى التي أكدها الشركة معالج Dimensity 1200 SoC الذي تم تطويره خصيصًا والمسمى Dimensity 1200-AI و OxygenOS 11.3 القائم على Android 11. وعدت الشركة أيضًا بتحديثين رئيسيين لنظام Android وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية لـ Nord 2 5G.


أيضاً اليوم قدم إيشان أغاروال ، المرشد الهندي الشهير ، صور يدعي انها  لهاتف OnePlus Nord 2 5G (عبر Pricebaba). الذي يقول انه حصل على عروض OnePlus Nord 2 ذات المظهر الرسمي. تُظهر الصور المسربة الجزء الأمامي والخلفي والجانبي للهاتف القادم.






قد نرى الشركة تكشف عن بعض الميزات الأخرى لـ Nord 2 5G في الأيام التي تسبق الكشف الرسمي في 22 يوليو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق