اخر الاخبار

سلسلة سامسونج Galaxy Watch 4 ستوفر مساحة تخزين بسعة 16 جيجابايت

 

سلسلة سامسونج Galaxy Watch 4 ستوفر مساحة تخزين بسعة 16 جيجابايت


ستحدث تشكيلة Galaxy Watch 4 ، التي من المقرر الكشف عنها الشهر القادم ، تغييرًا جذريًا في جانب البرامج الخاصة بساعات سامسونج الذكية. تتخطى شركة نظام Tizen الخاص بها لصالح نظام التشغيل Wear من Google ، حيث تروج الشركة للوصول إلى متجر Google Play ومجموعة فائقة الجودة من التطبيقات كأحد الأسباب الرئيسية لهذه الخطوة.


بحسب الأخبار الشائعة ستتميز Galaxy Watch4 و Watch4 Classic بمجموعة شرائح Exynos W920 جديدة تمامًا للأجهزة القابلة للارتداء التي تقدم أداء أكبر وكفاءة أفضل في استخدام الطاقة. والآن تقول المصادر أن ساعات سامسونج الجديدة ستوفر ضعف التخزين أيضًا.


نظرًا لأن سلسلة Galaxy Watch3 تحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجابايت ، يجب أن تأتي تشكيلة Galaxy Watch 4 بسعة 16 جيجابايت والسبب وراء التغيير هو التحول إلى نظام التشغيل Google Wear OS. يفتح هذا متجر Google Play للتطبيقات القابلة للارتداء ، لذا من المحتمل أن يضطر المستخدمون إلى تخزين المزيد من التطبيقات على سبيل المثال.


أثناء إعلان سامسونج عن منصة الساعات الموحدة الجديدة التي طورتها مع Google ، حدد المتحدث الرسمي ميزة تظهر فيها جميع تطبيقات هاتفك الذكي على Galaxy Watch4 أيضًا ، طالما أنها تحتوي على إصدارات Wear OS. لذا فإن الترقية في التخزين مرحب بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق