اخر الاخبار

يتيح لك تحديث Google Play تثبيت تطبيقات Wear OS من هاتفك

 

يتيح لك تحديث Google Play تثبيت تطبيقات Wear OS من هاتفك


لا تزال شركة جوجل تعمل على تجهيز متجر Play الخاص بها لوصول نظام التشغيل Wear OS 3.0 للساعات الذكية. يتيح لك التحديث الأخير تثبيت تطبيقات الساعة من متجر Play بهاتفك وإضافة عوامل تصفية مفيدة لتضييق نطاق البحث ليشمل فقط تطبيقات المشاهدة أو وجوه الساعة.


بدأت الشركة مؤخرًا في طرح تصميم جديد لمتجر Play على ساعات Wear OS التي تضيف تصميمًا أنظف كثيرًا لمطابقة تحديث Wear OS 3.0 القادم. على الرغم من أن الشركة لم تصدر إعلانًا عندما اكتشف المستخدمون متجر Play المحدث ، فقد انتقلت الآن إلى منتديات الدعم الرسمية الخاصة بها لجعل الطرح رسميًا.


ذكرت جوجل في إحدى المشاركات أن تطبيق متجر Google Play المُعاد تصميمه حديثًا على Wear OS "يستند إلى مبادئ Material You" ، وهي لغة التصميم الجديدة من Google لنظام أندرويد والأنظمة الأساسية الأخرى.


هذا التحديث يجعل تثبيت التطبيقات على ساعة Wear OS الذكية أسهل من أي وقت مضى. كل عنصر له بطاقته الخاصة على الشاشة ، وتظهر المعلومات الأكثر أهمية على هذه البطاقات. تقول Google إن متجر Play الذي أعيد تصميمه "يبسط تجربة التنقل في منطقة السطح الصغيرة لوجه الساعة". إذا بدأت عملية شراء داخل التطبيق على معصمك ، فسيتم إعادة توجيه تأكيد الشراء إلى هاتفك أو ستحصل على عنوان URL تم إنشاؤه للدفع باستخدام متصفح.


سيتم طرح هذه التحديثات على هواتف Android وساعات Wear OS في الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق