اخر الاخبار

قد يتمتع iPhone 13 Pro بمساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت وليدار

 

قد يتمتع iPhone 13 Pro بمساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت وليدار


لقد سمعنا بالفعل الكثير عن سلسلة iPhone 13 ويبدو أنه لا يوجد شيء يمكن أن يفاجئنا في حفل الإطلاق. تأتي إحدى أحدث التسريبات من المحلل في Wedbush دانيال آيفز. والذي يقول إنهم يعرفون على وجه اليقين أن سلسلة iPhone التالية ستحتوي على سعة تخزين 1 تيرابايت.


 كما تعلم ، انتشرت شائعات مماثلة على شبكة الإنترنت قبل إطلاق iPhone 12. ولكن لا يوجد أي من طرازات iPhone الحالية به مساحة تخزين أكبر من 512 جيجابايت. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن شركة آبل ستقدم مثل هذا الخيار لجميع أجهزة iPhone القادمة. على الأرجح ، سيكون iPhone 13 Pro أول من يحصل عليه. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي على LiDAR.


بصرف النظر عن هاتين الميزتين ، سيأتي iPhone 13 أيضًا ببطارية أكبر. كانت هناك صورة مسربة على تويتر ، تدعي أن iPhone 13 mini سيحتوي على بطارية بسعة 2،406 مللي أمبير في الساعة ، وسيحتوي iPhone 13 و iPhone 13 Pro على بطارية 3095 مللي أمبير في الساعة ، وسيحتوي iPhone 13 Pro Max على بطارية تبلغ 4352 مللي أمبير في الساعة.


بالنسبة للتصميم ، فإن أهم تغيير نتوقع رؤيته في تشكيلة iPhone 13 هو "النوتش" أصغر بشكل ملحوظ مقارنة بالنسخة الأخيرة. لم يتغير النوتش منذ ظهوره لأول مرة على iPhone X في عام 2017 ، ولكن يُشاع أن شركة آبل تقوم بتحريك مكبر صوت سماعة الأذن مقابل الإطار العلوي أثناء الضغط على المستشعرات والكاميرات في الغلاف بالقرب من بعضها البعض. هذا ، بالإضافة إلى رقائق VCSEL الأصغر لتشغيل Face ID ، يجب أن تسمح لشركة Apple بتقليص الشق.


المصدر: bgr.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق