اخر الاخبار

برنامج تحرير الفيديو المحمول Shotcut لنظام التشغيل Windows 10

 

برنامج تحرير الفيديو المحمول Shotcut لنظام التشغيل Windows 10


سنتحدث في هذا المنشور عن برنامج Shotcut محرر الفيديو المحمول المجاني لنظام التشغيل Windows 10. لا يتطلب البرنامج المحمول أي تثبيت ويمكن استخدامه أثناء التنقل. وبالتالي ، لا يحتاج برنامج تحرير الفيديو هذا إلى التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتشغيل.


 يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف البرنامج (exe) لفتح واستخدام برنامج تحرير الفيديو هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حمل برامج تحرير الفيديو هذه في جهاز تخزين محمول مثل محرك أقراص فلاش USB وببساطة يمكنك التوصيل والتشغيل كلما لزم الأمر.



Shotcut هو برنامج محرر فيديو مجاني ومفتوح المصدر ومحمول لنظام التشغيل Windows 10. وهو أحد أفضل البرامج التي توفر لك العديد من الميزات المتقدمة. يمكنك الحصول على نسخته المحمولة من موقعه الرسمي. بالتناوب ، تتوفر أيضًا حزمة مثبت لمحرر الفيديو هذا.


في Shotcut ، يمكنك إجراء تكوين الفيديو عن طريق دمج مقطعي فيديو أو أكثر وملفات وسائط أخرى. يمكنك أيضًا العثور على أدوات تصحيح الألوان وتصحيحها بما في ذلك Mids و Shadows و Highlights.


 تتوفر أيضًا العديد من مرشحات الفيديو ، مثل والفيلم القديم وما إلى ذلك. وتأثيرات السرعة وعناصر التحكم في الخافت وعناصر التحكم في المسار والكتابة وحذف التموج وأنماط المزج المختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أدوات تحرير الفيديو القياسية مثل القص ، والتقسيم ، وانتقالات الفيديو.


يقدم Shotcut بعض الميزات المتقدمة مثل دعم 4K وتسجيل الصوت وتسجيل كاميرا الويب. إنه يعمل بشكل جيد مع الكثير من تنسيقات ملفات الفيديو بما في ذلك MP4 ، AVI ، MPEG ، WMV ، MKV ، إلخ.


يتوفر Shotcut أيضاً لمستخدمي أجهزة ماك و لينكس ، ويتوفر لمستخدمي نظام Windows 10 في نسختين ، محمولة ونسخة مثبتة. لتحميل البرنامج قم بزيارة الموقع الرسمي من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق