اخر الاخبار

يعمل تويتر على "تغيير من يمكنه الرد" بعد التغريد والمزيد

 

يعمل تويتر على "تغيير من يمكنه الرد" بعد التغريد والمزيد


يعمل تويتر على العديد من الميزات الجديدة للشبكة الاجتماعية. إحدى الميزات التي يقوم تويتر بتحسينها هي ميزة "تغيير من يمكنه الرد". باستخدام هذا ، يمكن للمستخدمين مشاركة تغريدة وتحديد من يمكنه الرد أو ما إذا كانوا يريدون السماح بالردود على الإطلاق. الآن ، تختبر الشركة القدرة على تغيير من يمكنه الرد على تغريدة بعد نشر المنشور.


ميزة أخرى تعمل الشبكة الاجتماعية على تنفيذها وهي صفحة إعدادات "وضع الأمان". مع تمكين هذه الميزة ، سيتم حظر الحسابات تلقائيًا لمدة سبعة أيام والتي قد تستخدم لغة ضارة أو ترسل ردودًا متكررة وغير مدعوة. لن تحظر هذه الميزة تلقائيًا الحسابات التي تتابعها أو تتفاعل معها غالبًا.


أخيرًا وليس آخرًا ، يعمل تويتر على رد فعل رموز تعبيرية يدوية مرفوعة في Twitter Spaces. بصرف النظر عن جميع ردود الفعل الموجودة بالفعل ، يمكن أن تكون هذه الرموز التعبيرية المرتفعة وسيلة للمشارك ليطلب التحدث ، وهو موجودة بالفعل في تطبيقات مؤتمرات الفيديو الأخرى مثل Microsoft Teams و Cisco WebEx والمزيد.


هذا الأسبوع ، بدأ تويتر في طرح إعادة تصميم ملحوظة لتطبيق iPhone الخاص به مع التركيز الجديد على ميزة غرفة الدردشة الصوتية Spaces ، مما يجعلها الزر الأوسط في شريط التنقل السفلي.


يمكنك التحقق من التغريدات الأصلية للباحثة Jane Manchun Wong حول هذه الميزات الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق