اخر الاخبار

المواصفات الكاملة لـ Oppo Reno6 Z تتسرب قبل الإطلاق

 

المواصفات الكاملة لـ Oppo Reno6 Z تتسرب قبل الإطلاق


تعمل شركة OPPO على هاتف ذكي جديد Reno6 Z خلفًا لطراز Reno5 Z ، الذي أصبح رسميًا في أبريل من هذا العام. الآن ، قام "ابهيشيك ياداف" بتسريب المواصفات الرئيسية الكاملة للهاتف القادم Reno6 Z ، والذي سيحتوي على شاشة مقاس 6.43 بوصة ونظام كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ودعم الشحن السريع بقدرة 30 وات.


من المتوقع أن يتميز هاتف OPPO Reno6 Z بتصميم ثقب مع حواف رفيعة وقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب للمصادقة البيومترية الآمنة. في الخلف ، ستحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية.


سيحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بتقنية Full-HD + (1080 × 2400 بكسل) مع معدل تحديث 60 هرتز ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، وحماية Gorilla Glass 5.


من المحتمل أن يحصل OPPO Reno6 Z على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية ، بما في ذلك مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، ستحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.


يشاع أن هاتف OPPO Reno 6Z سيعمل بمعالج MediaTek Dimensity 800U ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت. وسيتم تشغيله على نظام التشغيل ColorOS 11.1 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 11 ويحتوي على بطارية تبلغ 4310 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 30 وات.


للاتصال ، يجب أن يقدم الهاتف دعمًا لشبكات Wi-Fi و Bluetooth 5.2 و GPS و 5G ومنفذ Type-C. في الوقت الحالي ، معلومات التسعير الخاصة بـ OPPO Reno6 Z غير معروفة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق