اخر الاخبار

أصدرت جوجل Android 12 Beta 2.1 مع إصلاحات متعددة للأخطاء

 

أصدرت جوجل Android 12 Beta 2.1 مع إصلاحات متعددة للأخطاء


أصدرت شركة جوجل الإصدار التجريبي Android 12 Beta 2 قبل بضعة أسابيع ، حيث قدمت محرك السمات الجديد ، ولوحة معلومات الخصوصية الجديدة ، والكثير من التغييرات والتحسينات الصغيرة الأخرى. سيكون هناك المزيد من التحديثات التجريبية قبل الإصدار النهائي ، ولكن اليوم ، أصدرت جوجل إصدار Android 12 Beta 2.1 لمعالجة بعض الأخطاء التي تم اكتشافها في الإصدار الأولي.


يعمل الإصدار التجريبي 2.1 على إصلاح مشكلات مثل تلك التي تمنع المستخدمين من الوصول إلى الأشياء الموجودة على شاشة القفل ، على سبيل المثال التمرير لأسفل في ظل الإشعارات أو تمرير الإشعارات بعيدًا أو حتى التمرير لإلغاء قفل الهاتف.


 بعد ذلك ، تم حل المشكلات التي تسببت في عدم ظهور معلومات أحداث التقويم والطقس في أداة At A Glance ، كما هو الحال مع المشكلة التي تسببت في حدوث وميض أو رسوم متحركة متوترة عند الدخول إلى التطبيقات الحديثة عند استخدام التنقل بالإيماءات.


كانت هناك مشكلات تتسبب في تعطل مؤشرات أذونات الميكروفون والكاميرا الجديدة المقدمة في Android 12 وتختفي تمامًا حتى يتم إعادة تشغيل الهاتف ، ولكن تم إصلاح هذا الآن أيضًا. وتم إصلاح الخطأ الذي أبقى المستخدمين عالقين في معالج الإعداد بعد تثبيت الإصدار التجريبي وإعادة ضبط الجهاز.


يحمل الإصدار الجديد اسم SPB2.210513.011 وهو موجه للأشخاص الذين لديهم Beta 2 مثبتة عن بعد. إذا كان لديك هاتف Pixel مؤهل وترغب في تجربة الإصدار التالي من Android ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل هاتفك في برنامج Android Beta for Pixel ، ومن ثم ستحصل على التحديث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق