اخر الاخبار

تحصل AirTags من آبل على أول تحديث للبرنامج الثابت

 

تحصل AirTags من آبل على أول تحديث للبرنامج الثابت


تطرح شركة آبل إصدارًا محدثًا من البرنامج الثابت 1.0.276 الذي تم طرحه على AirTags منذ ثلاثة أسابيع. من المحتمل أن يقدم هذا التحديث مزيدًا من التحسينات على ميزات مكافحة المطاردة التي أعلنت عنها Apple في وقت سابق من هذا الشهر.


تأتي الإصدارات الأحدث من برنامج AirTag من Apple برقم البنية 1A276d وإصدار البرنامج الثابت 1.0.276. هذه ترقية من إصدار البرنامج الثابت السابق 1.0.225 الذي تم شحنه مع AirTags.


يقال إن شركة آبل قامت بتعديل مقدار الوقت الذي تستغرقه AirTags لإصدار صوت إنذار مسموع بعد مغادرة مالكها. مع تحديث البرنامج الثابت هذا ، ستتمكن AirTag من تشغيل الأصوات في أوقات عشوائية لمدة 8 و 24 ساعة بعد مغادرة المالك. أكدت آبل أيضًا أنها تعمل على تطبيق Android يكتشف AirTags وغيرها من الملحقات الممكّنة لـ Find My.


يعد العثور على إصدار البرنامج الثابت AirTag على جهاز iPhone الخاص بك أمرًا صعبًا بعض الشيء. على جهاز iPhone الخاص بك ، افتح تطبيق Find My ، ثم اختر علامة تبويب العناصر في شريط التنقل السفلي. بعد ذلك ، اختر AirTag الخاص بك من قائمة العناصر وانقر على اسم AirTag الخاص بك. يجب أن يؤدي القيام بذلك إلى الكشف عن الرقم التسلسلي وإصدار البرنامج الثابت الخاص بـ AirTag الخاص بك.


لا تسمح Apple للمستخدمين بتحديث AirTags يدويًا. بدلاً من ذلك ، تقول الشركة إنه إذا كان AirTag ضمن نطاق iPhone ، فسيتم تثبيت تحديثات البرامج الثابتة تلقائيًا. تشبه هذه الطريقة الطريقة التي تنشر بها Apple تحديثات البرامج الثابتة لـ AirPods.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق