اخر الاخبار

يتضمن تحديث Google Authenticator لنظام iOS الآن دعماً لكل من Face ID و Touch ID

 

يتضمن تحديث Google Authenticator لنظام iOS الآن دعماً لكل من Face ID و Touch ID


تساعدك تطبيقات مثل Google Authenticator في إنشاء رموز 2FA تعمل كطبقة حماية أخرى لحساباتك عبر الإنترنت. هذا يعني أنه بالإضافة إلى كلمة مرورك ، ستحصل على رمز يتم إنشاؤه لمرة واحدة للتحقق من هويتك ، لذلك في حالة سرقة كلمة مرورك ، لا يزال المتسللون غير قادرين على الوصول إلى حسابك.


ومع ذلك ، ماذا لو وضع المتسللون أيديهم على هاتفك؟ إذا كنت تستخدم تطبيق Google Authenticator ، فقد يسعدك معرفة أن التحديث الأخير لتطبيق iOS يتضمن الآن دعمًا لكل من Face ID و Touch ID.


 هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تعيينه بحيث لا تظهر لك رموز 2FA إلا بعد المصادقة على هاتفك إما عن طريق التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع. يمكن للمستخدمين الآن أيضًا تعيين المدة التي يريدون أن تستمر فيها هذه الحماية.


سيكون لدى المستخدمين خيار طلب المصادقة في كل مرة تريد الرموز ، أو كل 10 ثوانٍ أو دقيقة واحدة أو 10 دقائق. الفكرة هي أنه إذا كنت ستحتاج إلى استخدام التطبيق على فترات متتالية ، فإن عدم الاضطرار إلى مصادقة نفسك في كل مرة يمكن أن يوفر الوقت.


من المفترض أن يكون أحدث إصدار من Google Authenticator الذي يحمل الرقم 3.2.0 متاحًا بالفعل ، لذا إذا لم تكن قد قمت بذلك ، فيجب عليك تحديثه الآن ، للحصول على هذه الميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق