اخر الاخبار

يختبر إنستقرام "المشاركات المقترحة" التي يمكن أن تظهر في جميع أنحاء خلاصتك

 

يختبر إنستقرام "المشاركات المقترحة" التي يمكن أن تظهر في جميع أنحاء خلاصتك


يقول أنستقرام إن استقبال ميزة "المنشورات المقترحة" الخاصة به كان إيجابيًا للغاية لدرجة أنه يبدأ اختبارًا جديدًا: هذه المرة ، سيتم خلط المشاركات المقترحة في خلاصتك الأساسية ، أحيانًا قبل الصور ومقاطع الفيديو من الأشخاص الذين تتابعهم.


بالإضافة إلى ذلك ، يقوم أنستقر ام باختبار عناصر تحكم جديدة تتيح للمستخدمين إضافة موضوع اهتمام معين للمنشورات المقترحة بالإضافة إلى القدرة على "تأجيل" التوصيات لمدة 30 يومًا أو إخفائها تمامًا من موجز ويب.


قدم Instagram المنشورات المقترحة لأول مرة في الصيف الماضي. تنشئ الميزة محتوى جديدًا يمكنك التمرير خلاله بعد مشاهدة أي صور ومقاطع فيديو حديثة من الحسابات التي تتابعها.


 بالإضافة إلى وضع المحتوى المقترح في جميع أنحاء الخلاصة ، ستختبر الشركة عناصر تحكم جديدة تسمح للأشخاص بتشكيل مصدر هذه المنشورات ، بالإضافة إلى تعطيل الميزة لفترة محدودة. يتضمن الاختبار خيار إعدادات جديدًا يتيح لك إضافة موضوعات محددة تريد رؤيتها عندما ينشئ التطبيق منشورًا مقترحًا.



يختبر إنستقرام "المشاركات المقترحة" التي يمكن أن تظهر في جميع أنحاء خلاصتك



 يمكنك أيضًا تعديل توصيات إنستقرام من خلال تقديم تعليقات على منشور معين ، والسماح للمنصة بمعرفة ما إذا كان هناك شيء أظهره لك غير مناسب أو لا يتطابق مع اهتماماتك المعلنة. تسمح لك عناصر التحكم نفسها أيضًا بإخفاء المنشورات المقترحة من خلاصتك تمامًا لمدة 30 يومًا.



 لم يحدد Instagram عدد الأشخاص الذين سيؤثر عليهم اختبار "المنشورات المقترحة" ولا المدة التي يعتزم اختبار الميزة بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق