اخر الاخبار

كشفت شركة مايكروسوفت رسميًا عن Windows 11

 

كشفت شركة مايكروسوفت رسميًا عن Windows 11


أصبح الجيل التالي من نظام التشغيل Windows رسميًا الآن. حيث كشفت شركة مايكروسوفت اليوم أن نظام التشغيل الرئيسي التالي سيحصل على الاسم الذي توقعناه جميعًا وهو Windows 11.


خلال الحدث ، كشف المسؤولون التنفيذيون في مايكروسوفت عن ميزات Windows 11 الجديدة للعملاء ، الذين يفقدون اهتمامهم بـ Windows لأن نظام التشغيل كان في حالة توقف في الماضي. خمس سنوات.


في Windows 11 تم تجديد قائمة "إبدأ" وتأتي بمظهر جديد تمامًا يشبه Windows 10X ، وهو نظام التشغيل الذي تم إلغاؤه من Microsoft لأجهزة الكمبيوتر ذات الشاشة المزدوجة. سيتم توسيط قائمة ابدأ ، مما يعني أنك لن تجد قائمة ابدأ في الزاوية السفلية افتراضيًا. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين التبديل إلى المحاذاة اليسرى من تطبيق الإعدادات ، والذي يتم تجديده أيضًا.


تختفي المربعات الحية كما هو متوقع وتستخدم قائمة "ابدأ" تخطيط شبكة مبسط مع عرض الرموز بدون وظيفة المربعات الحية الخاصة بها. تتميز المنطقة العلوية من قائمة ابدأ بالتطبيقات "المثبتة" ، بينما يتم استخدام الجزء السفلي كبديل للمخطط الزمني لنظام التشغيل Windows ، والذي تمت إزالته في Windows 11.



يمكن أن تعرض قائمة "ابدأ" الآن الملفات والتطبيقات الموصى بها من حسابك على Microsoft أو حسابك المحلي. توجد خيارات الطاقة الآن في الزاوية اليمنى السفلية وتأتي مع خيارات كلاسيكية مثل إيقاف التشغيل أو السكون أو إعادة تشغيل النظام.


يمكن تحسين تصميم قائمة ابدأ بشكل أكبر إذا قمت بتطبيق لون التمييز واستخدمت خلفيات التدفق الجديدة من Microsoft. من المحتمل أن تتم إضافة ميزات جديدة إلى قائمة "ابدأ" كثيرة بحلول الوقت الذي يرى فيه Windows 11 ضوء النهار في قناة المستهلك ، مع مشاركة معلومات إضافية بواسطة فريق Windows Insider في الأشهر القادمة.


بالطبع ، إذا لم تعجبك البداية الجديدة ، فيمكنك دائمًا استعادة إصدار البلاط المباشر الكلاسيكي ، والذي تم تحديثه بزوايا دائرية أيضًا.


تحصل إعدادات Windows ، التي كان من المفترض أن تحل محل لوحة التحكم ، على ترقية كبيرة مع إصدار نظام التشغيل الجديد من Microsoft هذا الخريف. حيث أعاد تطبيق "الإعدادات" الآن تنظيم التنسيق والمزيد من الرموز الملونة ، وهي قائمة تنقل جديدة على الجانب الأيسر ، تشبه "لوحة التحكم". ستساعدك قائمة التنقل في الوصول إلى التحديثات والأمان والتخصيص والبلوتوث وصفحات أخرى من الإعدادات.


فيما يلي قائمة بجميع التحسينات الكبيرة الأخرى:


* مركز العمل المعاد تصميمه وشريط المهام والواجهات الأخرى.

* زوايا دائرية في كل مكان.

* ضوابط وإيماءات جديدة تعمل باللمس.

* مستكشف الملفات المحدث.

* متجر Windows الجديد

* دعم تطبيقات Android.


سيتم إصدار المعاينة الفنية أو المعاينة من الداخل لنظام التشغيل Windows 11 قريبًا وسيكون تركيز "العميل" على وجه التحديد مع كل من قائمة ابدأ الجديدة والميزات الرائعة الجديدة. من المحتمل أن تفتقد الميزات الموجهة للمؤسسات ، ولكن مع توقع إطلاق Windows 11 في خريف هذا العام ، لا يزال لدى مايكروسوفت متسع من الوقت لإضافة ميزات إضافية إلى نظام التشغيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق