اخر الاخبار

أعلنت آبل رسمياً عن سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الحقيقية مقابل 149 دولارًا

 

أعلنت آبل رسمياً عن سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الحقيقية مقابل 149 دولارًا


بعد التسريبات المختلفة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أعلنت شركة آبل اليوم رسميًا عن سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية الحقيقية. ستكون سماعة Studio Buds مريحًا بشكل لا يصدق للاستخدام طوال اليوم ، بفضل تصميمه خفيف الوزن (5.1 جرام لكل سماعة أذن) وفوهة صوتية مائلة هندسيًا تتميز بفتحة تهوية دقيقة مقطوعة بالليزر لضمان تخفيف الضغط على طبلة الأذن.


يتم تشغيل سماعة Beats Studio Buds بواسطة مشغل غشاء ثنائي العنصر بحجم 8.2 مم ، والذي يتميز بمكبس مركزي صلب مع محيط خارجي مرن. أيضًا ، يقوم Studio Buds تلقائيًا بتشغيل Spatial Audio للمسارات المتاحة الممزوجة بتقنية Dolby Atmos.


يحظر إلغاء الضوضاء النشط (ANC) الضوضاء الخارجية غير المرغوب فيها ويمكنك التبديل بسهولة إلى وضع الشفافية بضغطة طويلة على الزر "b" عندما تحتاج إلى سماع العالم من حولك. يمكن للميكروفونات ذات الحزمة المزدوجة تصفية الرياح وإعاقة الضوضاء الخارجية لتحسين تجربة متفوقة.


تتمتع سماعات Studio Buds بوقت استماع يصل إلى 8 ساعات مع شحنتين إضافيتين توفرهما حقيبة الحمل بحجم الجيب ، مما يمنحك ما يصل إلى 24 ساعة من التشغيل المشترك. عند تشغيل وضع ANC أو الشفافية ، ستحصل على ما يصل إلى 5 ساعات من الاستماع ، وما يصل إلى 15 ساعة مع الحافظة. إذا كنت بحاجة إلى القليل من العصير الإضافي ، فإن الشحن السريع للوقود لمدة 5 دقائق يمنحك ما يصل إلى ساعة من التشغيل عندما تكون البطارية منخفضة.


يتوفر Studio Buds بثلاثة ألوان Beats كلاسيكية ، الأسود والأبيض والأحمر مقابل 149.99 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق