اخر الاخبار

تم تحديد تاريخ إصدار Samsung Galaxy M32 في 21 يونيو في الهند

 

تم تحديد تاريخ إصدار Samsung Galaxy M32 في 21 يونيو في الهند


تم تحديد موعد إطلاق الهاتف الذكي Samsung Galaxy M32 رسميًا في 21 يونيو. ظهر الهاتف على Amazon India مع تاريخ الإطلاق ، وكشفت الصفحة المقصودة أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية للجهاز الجديد.


أكدت أمازون أيضًا بعض المواصفات الرئيسية لجهاز Samsung Galaxy M32 التي تشمل شاشة Super AMOLED 90 هرتز وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. سيحتوي الهاتف الذكي أيضًا على كاميرات خلفية رباعية ويأتي مع شاشة على شكل قطرة الماء.


ستكون الشاشة عبارة عن لوحة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة Full HD + وسطوع 800 شمعة في المتر المربع. سيحتوي على درجة قطرة الماء لكاميرا الصور الشخصية ، والتي ستأتي مع مستشعر 20 ميجابكسل.


سيتم تثبيت الكاميرا الرباعية الموجودة في الخلف على جزيرة مربعة ، حيث تكون دقة 64 ميجابكسل هي مطلق النار الرئيسي. نحن واثقون تمامًا من أن الرماة الثلاثة الآخرين سيكونون بزاوية فائقة الاتساع + عمق + كاميرات ماكرو ، تمامًا كما هو الحال في Galaxy M42 5G.


تشتمل المواصفات الأخرى على بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، والتي كانت دائمًا ميزة مميزة لسلسلة Galaxy M. ستبيع سامسونج الهاتف عبر الإنترنت بشكل أساسي في أمازون ومتجر سامسونج ، ومن المرجح أن يكون السعر حوالي 15000 روبية هندية - 20000 روبية هندية ، اعتمادًا على خيارات التخزين وذاكرة الوصول العشوائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق