اخر الاخبار

آبل تعلن عن iOS 15: النظرة الأولى على الميزات الجديدة

 

آبل تعلن عن iOS 15: النظرة الأولى على الميزات الجديدة


استعرضت شركة آبل اليوم نظام التشغيل iOS 15 ، التحديث الرئيسي التالي للشركة لأجهزة iPhone ، والذي يتميز بإمكانات مكالمات الفيديو الجديدة ، وتحسينات على الرسائل ، وحالات المستخدم ، وملخص الإشعارات ، والمزيد من التحسينات والإضافات الجديدة.


في التحديث التالي ‌iOS 15‌ ، سيوفر FaceTime عرض الشبكة ووضع عمودي للفيديو. بالنسبة إلى الصوت ، توفر مكالمات FaceTime‌ الآن الصوت المكاني وعزل الصوت التكيفي للحصول على تجربة أكثر طبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء رابط قابل للمشاركة لمكالمة فيديو مجدولة.


أيضاً ، تتيح ميزة "SharePlay" في ‌FaceTime‌ للمستخدمين جلب الموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام إلى المكالمات ، فضلاً عن مشاركة الشاشات. SharePlay متاح أيضًا كواجهة برمجة تطبيقات ليتم دمجه في تطبيقات الطرف الثالث.


تتميز الرسائل في ‌iOS 15‌ بطرق جديدة لمشاركة المحتوى مثل الصور والموسيقى والبودكاست ومقالات Apple News والمزيد. يمكن للمستخدمين تثبيت المحتوى المشترك لعرضه بسهولة أكبر.


تم إصلاح الإشعارات في نظام iOS 15. يوجد الآن ملخص إعلام يقدم إشعارات بناءً على كيفية تفاعل المستخدمين مع تطبيقاتهم. أيضاً ، سيتم الآن عرض حالة "عدم الإزعاج" للمستخدمين على جهات الاتصال في الرسائل. هناك أيضًا خيارات حالة بديلة ، مثل "التركيز" ، والتي تعمل كحالة قابلة للتكوين بواسطة المستخدم للإشعارات. تتزامن الحالات عبر الأجهزة.


تتميز الصور بـ "النص المباشر" ، مما يسمح للمستخدمين بتمييز النص واختياره في الصور. يعمل Live Text أيضًا في تطبيقات أخرى مثل ‌Apple News‌.


في نظام iOS 15 ، سيتم تقديم "الصور" أيضًا في عمليات بحث Spotlight ويمكن دمج أغاني Apple Music في ذكريات "الصور". تتم مزامنة عمليات مزج الذاكرة مع الفيديو والصور ، وقابلة للتكوين بواسطة المستخدم مع الأغاني المختارة بذكاء من "موسيقى Apple".


يجلب ‌iOS 15‌ المفاتيح إلى Wallet ، بما في ذلك شارات الشركة ومفاتيح غرف الفنادق ومفاتيح الأقفال الذكية للمنزل. وتدعم Wallet الآن بطاقات الهوية أيضًا. يمكن للمستخدمين ببساطة إضافة هويتهم إلى تطبيق Wallet.


تتميز الخرائط بعرض الكرة الأرضية وعرض أكثر تفصيلاً في المدن. توجد تفاصيل طريق جديدة لمساعدة السائقين في المدن ومزيد من المعلومات في عرض النقل العام. تتبعك الخرائط الآن تلقائيًا أثناء طريق العبور ويمكنها تنبيهك بموعد النزول ، فضلاً عن تقديم معلومات توجيهية أكثر تفصيلاً. ستتوفر واجهة خرائط Apple الجديدة في إسبانيا والبرتغال اليوم وأستراليا وإيطاليا في وقت لاحق من هذا العام.


يتميز تطبيق Weather الآن بتصميم جديد تمامًا وخريطة داخل التطبيق ورسوم متحركة جديدة في الخلفية. أيضاً ، يتميز ‌iOS 15‌ أيضًا بالبحث الصوتي في Safari ، والسحب والإفلات عبر التطبيقات ، وأزياء Memoji الجديدة ، وبطاقات اتصال أكثر ثراءً في Spotlight.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق