اخر الاخبار

تستعد تويتر لطرح ميزة "Super Follows" المدفوعة قريبًا

 


تستعد تويتر لطرح ميزة "Super Follows" المدفوعة قريبًا


قد يكون موقع تويتر قريب من طرح ميزة "المتابعات الممتازة" المدفوعة. حيث تمكنت الباحثة Jane Manchun Wong من الكشف عن تفاصيل ميزة الاشتراك المدفوع في تويتر والتي تسمى Super Follows.


من المقرر أن تكون التجربة مفتوحة لأولئك الذين لديهم أكثر من 10000 متابع والذين يغردون بانتظام ، والذين يبلغون من العمر فوق 18 سنة. وسيكونون مفتوحين لجميع أنواع المحتوى ، بما في ذلك محتوى البالغين ، مع إدراج تويتر على وجه التحديد OnlyFans كمصدر واحد للمحتوى.



تستعد تويتر لطرح ميزة "Super Follows" المدفوعة قريبًا



يقدر موقع تويتر أن الشخص الذي لديه 60 ألف متابع يمكن أن يربح أكثر من 6000 دولار شهريًا إذا قام بتحويل 2 ٪ فقط من متابعيه إلى مشتركين مدفوعين.


ستضع الميزة Twitter في منافسة مباشرة مع منصات مثل Patreon و OnlyFans ، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانهم التنافس بنجاح ضد هذه المجتمعات المخصصة.


لن يكون من المستغرب أن يقوم تويتر بإطلاق Super Follows قريبًا. كان عملاق وسائل التواصل الاجتماعي مشغولاً بإضافة العديد من الميزات المدفوعة في الأسابيع الأخيرة ، بما في ذلك تبرعات Tip Jar واشتراكات Blue وحتى خدمة الطقس.


 ستكمل المتابعات الفائقة هذه العروض ، وقد تكون واحدة من أهم الإضافات ، التي ستسمح لنجوم وسائل التواصل الاجتماعي بفرض رسوم على المحتوى مع تعزيز النتيجة النهائية لتويتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق