اخر الاخبار

يحصل تطبيق Apple Music لنظام أندرويد على دعم الصوت المكاني والصون بدون فقدان

 

يحصل تطبيق Apple Music لنظام أندرويد على دعم الصوت المكاني والصون بدون فقدان


خلال WWDC لهذا العام ، أعلنت شركة آبل عن ميزتين أنيقتين لخدمة بث الموسيقى ، بما في ذلك الصوت بدون فقدان و الصوت المكاني. وهذه الميزات تشق طريقها الآن إلى تطبيق Apple Music لنظام أندرويد أيضًا ، على الرغم من اقتصارها على مختبري الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي.


ستمنحك جميع التحديثات المحدثة إمكانية الوصول إلى الاستماع المكاني "على الأجهزة المتوافقة" ، مع "توفر آلاف المقاطع الصوتية في Dolby Atmos عند الإطلاق." سيتضمن التطبيق أيضًا قائمة تشغيل جديدة للأغاني المتاحة للصوت المكاني. يمكنك أيضًا تحديد الأغاني المدعومة من خلال البحث عن شارة "Dolby Atmos" التي تظهر مباشرة فوق قائمة المقاطع الصوتية في صفحة الألبوم.


ستتمكن أيضًا من التحقق من عدم فقدان المقاطع الصوتية بنفس الطريقة. ولكن قبل القيام بذلك ، ستحتاج إلى تمكين الإعداد الجديد "Lossless Audio" في قائمة "جودة الصوت". سيوفر لك الإعداد أربعة مستويات مختلفة ، بما في ذلك:


* كفاءة عالية: AAC مع استخدام منخفض للبيانات [خلوي فقط]

* جودة عالية: AAC 256 kbps

* بدون فقدان: ALAC حتى 24 بت / 48 كيلو هرتز

* دقة عالية بدون فقدان: ALAC حتى 24 بت / 129 كيلو هرتز


إلى جانب هذه الميزات الجديدة ، تقدم Apple Music لنظام أندرويد الآن أيضًا ميزة Automatic Crossfade وبعض التحسينات على المكتبة.


كما ذكرنا هذه الميزات تشق طريقها الآن إلى تطبيق Apple Music لنظام أندرويد لمختبري الإصدارات التجريبية في الوقت الحالي. ومن المتوقع أن يتم طرحها في تحديث مستقبلي في الإصدار العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق