اخر الاخبار

تقدم سامسونج LPDDR5 uMCP التي توفر ميزات رئيسية لمزيد من الهواتف الذكية

 

تقدم سامسونج LPDDR5 uMCP التي توفر ميزات رئيسية لمزيد من الهواتف الذكية


أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها بدأت الإنتاج الضخم للحزمة متعددة الشرائح المستندة إلى LPDDR5 UFS (uMCP) ، وهي أحدث حلول لذاكرة الهاتف الذكي. فهو يجمع بين LPDDR5 DRAM وفلاش UFS 3.1 NAND الذي يمكّنه من تقديم أداء يطابق قدرات المستوى الرئيسي لمجموعة واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية.


قال يونج سو سون ، نائب رئيس فريق تخطيط منتجات الذاكرة في سامسونج ، إن LPDDR5 uMCP من سامسونج سيمكن المستهلكين من "الاستمتاع بالبث غير المنقطع ، والألعاب ، وتجارب الواقع المختلط حتى في الأجهزة ذات المستوى الأدنى".


أيضاً ، ستسمح الشريحة للمصنعين بجعل هواتفهم أرخص وأسرع بسبب البنية الداخلية المبسطة. سجلت سامسونج زيادة بنسبة 50٪ في أداء DRAM - من 17 جيجا بايت / ثانية إلى 25 جيجا بايت / ثانية ، بينما تضاعف أداء فلاش NAND من 1.5 جيجا بايت / ثانية إلى 3 جيجا بايت / ثانية ، مقارنةً بتخزين UFS 2.2 المستند إلى LPDDR4H.


تساعد أحدث أجهزة uMCP في تعزيز كفاءة المساحة أيضًا عن طريق دمج تخزين NAND و DRAM في حزمة مدمجة بأبعاد 11.5 مم × 13 مم. اختتمت الشركة أيضًا اختبار التوافق مع LPDDR5 uMCP مع بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية العالمية وتأمل أن تكون الأجهزة المزودة بحزمة متعددة الرقاقات قائمة على UFS متاحة للشراء هذا الشهر. 

هناك تعليق واحد: