اخر الاخبار

يعمل تويتر على Twitter Blue ، وهي خدمة اشتراك تكلف 2.99 دولارًا شهريًا

 

يعمل تويتر على Twitter Blue ، وهي خدمة اشتراك تكلف 2.99 دولارًا شهريًا


أكدت تويتر سابقًا أنها ستكشف عن نموذج اشتراك مدفوع لبعض الميزات ، اليوم ، قالت الباحثة جين مانشون وونغ إن الخدمة ستطلق عليها اسم "Twitter Blue" ، وكما هو الحال في الوقت الحالي ، فإن سعرها يبلغ 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


كما ذكرنا ، تقول الباحثة وونغ إن خدمة Twitter Blue ستكلف 2.99 دولارًا شهريًا ، وستتضمن ميزة التراجع عن التغريدات ومجموعات الإشارات المرجعية التي ستتيح للمستخدمين حفظ تغريداتهم المفضلة وتنظيمها في مجموعات للعثور عليها بسهولة في وقت لاحق. تقول وونغ إنه يبدو أن تويتر يعمل على نموذج اشتراك متدرج ، وهو ما تعتقد أنه قد يعني تجربة متميزة أقل ازدحامًا للمشتركين ذوي الأجور الأعلى.





في وقت سابق من هذا الشهر ، استحوذ تويتر على Scroll ، وهي خدمة اشتراك بقيمة 5 دولارات شهريًا تزيل الإعلانات من مواقع الويب المشاركة. وهو نظام أساسي للاشتراك للمستخدمين الذين لا يرغبون في قراءة المحتوى مع الإعلانات ولكنهم ما زالوا يدعمون الناشرين لتحقيق عائد أكبر من الإعلانات التقليدية على الصفحة.


يمكن أن تأتي وظيفة أخرى مدفوعة الأجر في Twitter Blue من Revue ، وهي خدمة أخرى قامت الشركة بإنشائها في يناير تساعد الأشخاص على نشر النشرات الإخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي.


لا تزال خدمة Twitter Blue قيد التطوير ولا يمكننا أن نقول على وجه اليقين متى ستطلق الشركة خدمة الاشتراك المدفوع أو حتى إذا كانت ستتكلف 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر عند إطلاقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق