اخر الاخبار

سيسمح إنستقرام للمستخدمين قريبًا بالنشر من موقعه على الويب

 

سيسمح إنستقرام للمستخدمين قريبًا بالنشر من موقعه على الويب


يمكن لمستخدمي إنستقرام الوصول إليه من جهاز كمبيوتر أو حتى iPad من خلال موقع سطح المكتب على الويب ، ولكن لا يوجد خيار لتحميل الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى القصص. ومع ذلك ، من المتوقع أن يتغير هذا قريبًا ، حيث تعمل الشركة الآن على تحديث موقع الويب الخاص بها والذي سيسمح للمستخدمين بإنشاء منشورات من هناك.


حيث كشف المطور ومحلل التطبيقات أليساندرو بالوزي ، أن التحديث يجلب منشئ المنشور إلى إصدار الويب من إنستقرام ، والذي كان متاحًا في السابق فقط على موقع إنستقرام للجوال إلى جانب التطبيق الرسمي.


تمكن المطور من تمكين الخيار الجديد في ملفه الشخصي من خلال طرق غير معلنة ، وشارك بعض الصور على تويتر لكيفية عمل منشئ منشورات إنستقرام على الويب. تم تعديل الواجهة بمعاينة المحتوى بجوار خيارات النشر. سيجد المستخدمون أيضًا خيارات لاقتصاص الصورة ، وتطبيق المرشحات ، وتعيين وصف (كما هو الحال في التطبيق).





إنها نوع الوظيفة التي تتوقعها من الخدمة ، ولكنها مفقودة إلى حد كبير من تجربة سطح المكتب. ليس من الواضح عدد الأشخاص الذين يزورون موقع إنستقرام على الويب من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ولكن هذا التسريب الجديد يشير إلى أنه يكفي لضمان جلب ميزات جديدة إلى الويب. أنا شخصياً أحب القدرة على مشاركة الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، بدلاً من القيام دائمًا بكل شيء من هاتفي.


يحذر المطور من أنه يتم حاليًا اختبار الميزة داخليًا ، بدون أي معلومات حول متى أو إذا ستكون متاحة على نطاق أوسع. كما أنه من غير الواضح ما إذا كان المستخدمون سيتمكنون من تحميل Stories أو Reels أو IGTV.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق