اخر الاخبار

أعلنت Oppo عن إصدار المريخ من Oppo Find X3 Pro

 


 
أعلنت Oppo عن إصدار المريخ من Oppo Find X3 Pro


تكريمًا للهبوط الناجح للمركبة الفضائية الصينية Tianwen-1 على سطح المريخ ، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة OPPO عن إصدار تذكاري يسمى Find X3 Pro Mars Exploration Edition.


يأتي الطراز الخاص بلمسة نهائية جديدة باللون الرمادي سكاي روك ، وموضوع مخصص وخلفيات ديناميكية ، وفلاتر المريخ ذات اللون الأحمر للتصوير الفوتوغرافي ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 512 جيجابايت.


تقول شركة Oppo إن الظل الرمادي مستوحى من الفضاء الخارجي ، واللوحة الخلفية للهاتف مصنوعة من زجاج AG عالي الضباب مع لمعان معدني لتحقيق نسيج المواد من الفضاء الخارجي. ويحتوي الغلاف الخلفي لإصدار الاستكشاف أيضًا على كوكب المريخ 2021 ويوتوبيا بلانيتيا ، حيث كان الأخير هو اسم موقع هبوط Tianwen-1 على الكوكب الأحمر.



أعلنت Oppo عن إصدار المريخ من Oppo Find X3 Pro



يأتي إصدار المريخ Oppo Find X3 Pro في عبوة خاصة للبيع بالتجزئة ، وعلى عكس المتغير العادي ، يتم تقديم الهاتف في تكوين ذاكرة واحدة ، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وتخزين 512 جيجابايت.


تظل باقي مواصفات إصدار المريخ كما هي في النموذج العادي ، مما يعني أنك تحصل على معالج Snapdragon 888 SoC ، ونظام ColorOS 11.2 المستندة إلى Android 11 ، وشاشة QHD + LTPO AMOLED بقياس 6.7 بوصة 120 هرتز ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع 65 واط سلكي و 30 واط شحن لاسلكي.



أعلنت Oppo عن إصدار المريخ من Oppo Find X3 Pro



بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، يحتوي إصدار المريخ Oppo Find X3 Pro على ما مجموعه خمس كاميرات مدمجة ، كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل داخل فتحة الثقب ، مع إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف الذي يشتمل على 50 ميجابيكسل أساسية ، و 50 ميجابيكسل فائقة السرعة ، و 13 ميجابيكسل ، ووحدات مجهر 3 ميجابيكسل.


سعر إصدار المريخ Oppo Find X3 Pro يبلغ 6999 يوان صيني ، حوالي 1090 دولارًا ، وهو جاهز بالفعل للطلبات المسبقة في الصين ، مع بدء المبيعات من 16 مايو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق