اخر الاخبار

يُعيد Spotify تصميم المكتبة لنظامي التشغيل iOS و Android

 

يُعيد Spotify تصميم المكتبة لنظامي التشغيل iOS و Android


كانت سبوتيفاي مشغولة بتعديل تطبيقات Android و iOS في الأشهر القليلة الماضية. لقد مرت أسابيع قليلة فقط في شهر مارس عندما كشفت خدمة بث الموسيقى أنها تقوم بتحديث واجهة المستخدم للقسم الرئيسي. والآن في أعقاب تحديث التصميم هذا ، تعمل سبوتيفاي مرة أخرى على تعديل تطبيقاتها ، هذه المرة التغيير في صميم المكتبة.


يقول سبوتيفاي إن الإصدار الجديد من "مكتبتك" مبسط لتسهيل عثور المستخدمين على الموسيقى المحفوظة والبودكاست بشكل أسرع. إن إعادة التصميم ستعني أن المستخدمين يقضون وقتًا أقل بكثير في البحث في التطبيق في محاولة للعثور على ما يريدون الاستماع إليه ، والمزيد من الوقت في الواقع لإعادة اكتشاف الموسيقى والبودكاست التي يعرفونها ويحبونها.


أول شيء يجب ملاحظته هو المرشحات المحددة مسبقًا لقوائم التشغيل والفنانين والألبومات والبودكاست والعروض. هناك أيضًا تبديل جديد يقوم بالتبديل بين عرض القائمة والشبكة ، مع كون الأخير بديلاً رائعًا عندما تقوم ببث الموسيقى في سيارتك ، على سبيل المثال. تساعد فنون الألبوم الأكبر في التنقل.


يعد تصنيف مكتبتك حسب تشغيلها مؤخرًا أو إضافتها مؤخرًا أو أبجديًا أو حسب اسم المنشئ طريقة أخرى للتجول. أخيرًا ، لديك خيار تثبيت قوائم التشغيل المفضلة لديك بحيث تظهر دائمًا في المقدمة بغض النظر عن الترتيب.


التحديث متاح بالفعل لبعض المستخدمين ، إن لم يكن معظمهم ، ومن المفترض أن يصل إلى الجميع بحلول نهاية هذا الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق