اخر الاخبار

أعلن كلوب هاوس عن بدء الاختبار التجريبي لتطبيق أندرويد

 

أعلن كلوب هاوس عن بدء الاختبار التجريبي لتطبيق أندرويد


حقق تطبيق كلوب هاوس نجاحًا كبيرًا في متجر التطبيقات ، ومن المتوقع أن يصبح أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي نجاحًا. وبينما قامت المنصات المنافسة بالفعل بنسخ ميزاتها الرئيسية ، فإن التطبيق الصوتي فقط لم يظهر بعد على متجر Google Play للجميع. ولكن سيتغير هذا قريبًا ، حيث بدأ كلوب هاوس بالفعل في اختبار الإصدار التجريبي لتطبيق أندرويد الخاص به مع بعض "المختبرين الودودين".


هذا برنامج اختبار تجريبي مغلق ، مما يعني أن الأشخاص مثلنا لا يمكنهم المشاركة فيه حتى الآن. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن تطبيق كلوب هاوس قد يصبح متاحًا لكل مستخدم أندرويد في الأسابيع المقبلة.


يقول كلوب هاوس:

لم يتم نشر Android بعد ، لكننا بدأنا في طرح إصدار تجريبي تقريبي لعدد قليل من المختبرين الودودين. إذا سمعت شخصًا يقول إنه يستخدم Clubhouse على تطبيق Android الرسمي ، فيرجى الترحيب به بحرارة! لا يمكننا الانتظار للترحيب بالمزيد من مستخدمي Android في Clubhouse خلال الأسابيع القادمة.


 نأمل أن يكون تنزيل تطبيق كلوب هاوس لنظام أندرويد جاهزًا في وقت لاحق من هذا العام. في حين أن هذه أخبار مثيرة ، إلا أن المشاهدين قلقون بشأن ما إذا كان قد فات الأوان على كلوب هاوس لبدء التطوير الجديد. 


دفع نجاح كلوب هاوس جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية إلى حد كبير ، بما في ذلك Telegram و LinkedIn و Twitter ، إلى إطلاق ميزة صوتية مماثلة. تقدم المنصات المنافسة بالفعل نفس الميزة على تطبيقات اندرويد الخاصة بها. سيحدد الوقت فقط ما إذا كان الدخول المتأخر إلى متجر Google Play سيؤثر سلبًا على كلوب هاوس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق