اخر الاخبار

قريبًا ، يمكن لـ Apple Watch قياس ضغط الدم وجلوكوز الدم ومستوى الكحول

 

قريبًا ، يمكن لـ Apple Watch قياس ضغط الدم وجلوكوز الدم ومستوى الكحول


كشف تقرير جديد عن اكتشافات مثيرة للاهتمام حول مستقبل ساعة Apple. يأتي الإصدار الحالي من Apple Watch مزودًا ببعض الميزات الصحية مثل مراقبة الأكسجين (SpO2) وتتبع القلب. والآن ، يُشير أحدث تقرير الآن إلى أن المزيد من الميزات الصحية مثل ضغط الدم وجلوكوز الدم ومستوى الكحول يمكن أن تأتي إلى Apple Watch في المستقبل.


للتذكير ، أظهرت براءة اختراع تم تسجيلها لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي (USPTO) في فبراير 2021 أن شركة آبل ربما تعمل على قراءات سكر الدم ، مما يعني أنها قد تحقق مراقبة مستوى الجلوكوز على Apple Watch في المستقبل.


حصلت براءة الاختراع التي تحمل عنوان "التحليل الطيفي Terahertz والتصوير في البيئات الديناميكية مع تحسينات الأداء باستخدام مستشعرات Ambient Sensors" على بعض المصداقية ، حيث أكدت شركة Rockley Photonics للتكنولوجيا الصحية في المملكة المتحدة أن شركة آبل كانت أكبر عميل لها على مدار العامين الماضيين. ينصب تركيز Rockley Photonics على تتبع مستويات الجلوكوز في الدم.


تشير التقارير الواردة من The Telegraph و Forbes إلى أن Rockley Photonics قد أكدت أن شركة آبل هي أكبر عميل لها في ملف SEC مؤخرًا. يشير هذا إلى أن عملاق التكنولوجيا يعمل على توفير دعم مراقبة مستوى الجلوكوز لأجهزة Apple المستقبلية ، على الأرجح Apple Watch.


نعلم جميعًا أن شركة آبل قد أضافت بالفعل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ودعم شاشة SpO2 في ساعاتها. تأتي Apple Watch 3 و Apple Watch 6 ، من بين أمور أخرى ، مزودة بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وشاشة SpO2.


بالإضافة إلى الجلوكوز في الدم ، تُركز روكلي أيضًا على تتبع ضغط الدم ومستويات الكحول. كما يشير إلى أننا يمكن أن نرى هذه الخيارات الصحية تأتي في ساعات Apple في المستقبل. ومع ذلك ، ينبغي أن نؤخذ هذه الأخبار مع قليل من الملح نظرًا لأن شركة آبل لم تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذه المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق