اخر الاخبار

قد يتم إطلاق أول هاتف iPhone قابل للطي من آبل في عام 2023

 

قد يتم إطلاق أول هاتف iPhone قابل للطي من آبل في عام 2023


انتشرت بعض الشائعات بأن شركة آبل قد طلبت من شركة LG تطوير شاشة أول هاتف iPhone قابل للطي على الإطلاق. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن iPhone القابل للطي. لكننا لسنا على علم بالوقت الذي يمكن أن نتوقع فيه هاتف Apple القابل للطي.



الآن ، يدعي محلل Apple Ming-Chi Kuo أن أول هاتف قابل للطي من Apple يمكن إطلاقه في عام 2023.


وفقًا لمحلل Apple ، تعمل Apple حاليًا على هاتف iPhone قابل للطي مقاس 8 بوصات يحتوي على شاشة QHD + مرنة OLED وتخطط لشحن 15 إلى 20 مليون جهاز iPhone في عام 2023. بينما تتطلع الشركة إلى عام 2023 لإطلاق الجهاز ، قال المحلل إن أعمال التطوير لم تبدأ بعد.


استنادًا إلى أحدث دراسة استقصائية للصناعة ، نتوقع أن تُطلق Apple على الأرجح جهاز ‌iPhone‌ قابل للطي مع شاشة QHD + OLED مرنة مقاس 8 بوصات في عام 2023 ، مع SDC كمورد حصري للعرض ومسبك Samsung كمزود حصري لمسبك DDI. بناءً على خطة السعة المطلوبة من Apple ، نتوقع أن تصل شحنات ‌iPhone‌ القابلة للطي إلى 15-20 مليون وحدة في عام 2023. ونتوقع أن يعتمد iPhone‌ القابل للطي حل TPK ذو الأسلاك النانوية الفضية التي تعمل باللمس نظرًا لمميزاته العديدة على تقنية Y-Octa الخاصة بـ SDC.


في الوقت الحالي ، يتمثل موقع منتج الهواتف الذكية القابلة للطي بشكل أساسي في دمج الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. لكننا نعتقد أن الهاتف الذكي القابل للطي ليس سوى أحد تطبيقات التصميم القابل للطي. نتوقع أن الأجهزة القابلة للطي ستؤدي إلى طمس شرائح المنتج بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في المستقبل. بفضل الأنظمة البيئية الشاملة للمنتجات ومزايا تصميم الأجهزة ، ستكون Apple هي الرابح الأكبر في اتجاه الأجهزة القابلة للطي الجديدة.


بصرف النظر عن Apple  ، تعمل Google و OPPO و Vivo و Xiaomi أيضًا على أول هواتفها الذكية القابلة للطي على الإطلاق. ولكن باستثناء شركة آبل ، فمن المرجح أن يُطلق آخرون هواتفهم القابلة للطي بحلول نهاية هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق