اخر الاخبار

أعلنت جوجل عن ميزات Google Meet الجديدة في مؤتمر

 

أعلنت جوجل عن ميزات Google Meet الجديدة في مؤتمر


أعلنت شركة جوجل عن ميزات Google WorkSpace الجديدة في مؤتمر Google I / O والتي تتضمن عددًا من الميزات الجديدة وعمليات الدمج لتطبيق المراسلة Google Meet.


تعمل جوجل على تحسين التطبيقات التي يستخدمها مئات الملايين من الأشخاص يوميًا ، مثل المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية ، لجعلها أكثر مرونة وتفاعلية وذكاءً. باستخدام لوحة الرسم الذكية ، نجلب المحتوى والوصلات التي تحول التعاون إلى تجربة أفضل وأكثر ثراءً في Google Workspace.


يعطي نموذج العمل الهجين المتطور إلحاحًا جديدًا لتحديات التعاون الحالية. كيف تظل الفرق مركزة ومتصلة أثناء عملها معًا ، بغض النظر عن مكان تواجد الأشخاص؟ باستخدام لوحة الرسم الذكية ، تُكون اتصالات أعمق عبر Google Workspace لتحويل التعاون في أي مكان يحدث فيه.


لوحة الرسم الذكية ، هو النظام الأساسي الجديد من Google والذي يسمح للتطبيقات بأن تكون أكثر ذكاءً ومرونة ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالتعاون مع التطبيقات. فهو على سبيل المثال يمكّن الكتابة المساعدة ، التي تقدم اقتراحات كتابة متقدمة.


تسمح لوحة الرسم الذكية  أيضًا لـ Google بدمج Meet مباشرةً في تطبيقات مثل Google Docks و Sheets و Slides ، للسماح بتعاون أفضل. يعني النقر الآن على رمز Google Meet في الجزء العلوي من الصفحة أنه يمكنك مباشرة مكالمة مع النافذة المتراكبة على المحتوى ، حتى تتمكن من متابعة العمل دون أي مقاطعة.



أعلنت جوجل عن ميزات Google Meet الجديدة في مؤتمر




ستلعب التعليقات المباشرة والترجمات في Google Meet أيضًا دورًا مهمًا في الحفاظ على تواصل الأشخاص أثناء عملهم معًا في فرق موزعة. نقدم حاليًا ترجمة مباشرة بخمس لغات ، مع المزيد في الطريق. وسنقدم ترجمات مباشرة للتسميات التوضيحية في وقت لاحق من هذا العام ، بدءًا من التسميات التوضيحية الحية باللغة الإنجليزية المترجمة إلى الإسبانية أو البرتغالية أو الفرنسية أو الألمانية ، مع اتباع العديد من اللغات الأخرى.


من خلال التحسينات الأخيرة على Google Meet ، تمنح الأشخاص أيضًا مزيدًا من التحكم والمرونة في تجربة الاجتماع ، بما في ذلك مساحة أكبر لرؤية الأشخاص والمحتوى ، بالإضافة إلى القدرة على تثبيت وإلغاء تثبيت المحتوى وخلاصات الفيديو. وللمساعدة في التغلب على تعب الاجتماع ، يمكنك الآن إيقاف التغذية الذاتية تمامًا.


وتسهل جوجل على الفرق تقديم التعليقات أثناء التنقل والتنقل بسلاسة بين المحادثات وبناء المحتوى معًا. يمكن للفرق الآن الانتقال من مناقشة في Google Chat مباشرةً إلى إنشاء محتوى معًا. أصبح إنشاء جداول البيانات والمستندات وتحريرها من غرف الدردشة في Google متاحًا بالفعل في تجربتنا على الويب ، وسنعمل على تمكينه في العروض التقديمية في الأسابيع المقبلة. ولقياس ردود أفعال الفريق على طول الطريق ، نقدم ردود فعل الرموز التعبيرية في المستندات في الأشهر القليلة المقبلة.


تقول Google إن كل هذه الميزات سيتم طرحها في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق