اخر الاخبار

أعلنت Google عن تقنية جديدة لعقد مؤتمرات الفيديو ثلاثية الأبعاد من الجيل التالي

 

أعلنت Google عن تقنية جديدة لعقد مؤتمرات الفيديو ثلاثية الأبعاد من الجيل التالي


تعمل شركة جوجل على إنشاء تقنية مؤتمرات فيديو من الجيل التالي يجعل الشخص الذي تدردش معه يظهر أمامك بأبعاد ثلاثية. تقول جوجل خلال معاينة المشروع في مؤتمرها I / O اليوم ، إنه يمكنك رؤيتها من زوايا مختلفة من خلال التنقل وحتى التواصل بالعين.


يُطلق على النظام اسم "Project Starline" ، ويستخدم Project Starline التصوير ثلاثي الأبعاد لالتقاط المستخدم ، وضغط البيانات في الوقت الفعلي لنقل الحجم الكبير من البيانات الناتجة عبر الشبكات الحالية ونظام عرض مجال الضوء الذي يخلق إحساسًا بالحجم والعمق الذي يمكن تجربته دون الحاجة إلى المزيد النظارات أو سماعات الرأس ، لخلق الوهم بأنك تجلس حقًا مقابل شخص.





في فيديو توضيحي ، يصف الأشخاص الذين يستخدمون التكنولوجيا رؤية أشخاص كما لو كانوا في نفس الغرفة معًا. يقول أحدهم "وكأنها كانت أمامي مباشرة". وتقول Google إنها تختبر النظام على نطاق واسع ووجدت أن المستخدمين قادرون على الفور على تجاهل التكنولوجيا والتركيز على الشخص الذي أمامهم.


يتوفر Project Starline حاليًا في عدد قليل من مكاتب Google في منطقة Bay ، ونيويورك ، وسياتل ، ويعتمد حاليًا على أجهزة مصممة خصيصًا ومعدات متخصصة للغاية ، لكن Google تأمل في جعل التكنولوجيا ميسورة التكلفة ويمكن الوصول إليها ، بما في ذلك جلب بعض من هذه التطورات التقنية في مجموعة منتجات الاتصالات الخاصة بهم.


تجري Google أيضًا عروضًا توضيحية مع شركاء مؤسسيين محددين في مجالات مثل الرعاية الصحية ووسائل الإعلام للحصول على تعليقات مبكرة حول التكنولوجيا وتطبيقاتها وتخطط حاليًا لعمليات نشر تجريبية مع شركاء مؤسسيين في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق