اخر الاخبار

تتعاون جوجل و سامسونج في نظام تشغيل موحد للساعات الذكية

 

تتعاون جوجل و سامسونج في نظام تشغيل موحد للساعات الذكية


في حدث جوجل I / O اليوم ، أعلنت جوجل عن جهودها المشتركة مع شركة سامسونج لتحسين نظام التشغيل Wear من خلال دمجه مع نظام التشغيل Tizen OS من سامسونج في نظام أساسي موحد.


تشمل فوائد الجهد المشترك تحسينات كبيرة في عمر البطارية ، وأوقات تحميل أسرع للتطبيقات بنسبة 30٪ ، ورسوم متحركة أكثر سلاسة. كما أنه يبسط الحياة للمطورين وسيُنشئ نظام تشغيل ساعة ذكية مركزيًا لمنصة أندرويد. وتعد جوجل أيضًا بمجموعة أكبر من التطبيقات ومشاهدة الوجوه أكثر من أي وقت مضى.


سيكون متجر Google Play متاحًا أيضًا للساعات الذكية التي تستخدم نظام Wear OS المحدث. سيكون النظام الأساسي نفسه متاحًا لمصنعي الساعات الذكية الآخرين ، ولن يقتصر على الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج و جوجل.


سيكون هناك أيضًا إصدار من خرائط Google يعمل بشكل مستقل (بمعنى بدون هاتفك القريب) وتطبيق YouTube Music الذي يدعم التنزيلات في وضع عدم الاتصال. أوه ، وستدعم Spotify التنزيلات في وضع عدم الاتصال على الساعات الذكية Wear أيضًا.


سيبدأ طرح هذه التحديثات في وقت لاحق من هذا العام. من منصة موحدة مع سامسونج ، إلى تجربة جديدة للمستهلك ، وخدمة لياقة على مستوى عالمي من Fitbit ، هذا عصر جديد للنظام البيئي القابل للارتداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق