اخر الاخبار

أمازون تستحوذ على MGM مقابل 8.45 مليار دولار

 

أمازون تستحوذ على MGM مقابل 8.45 مليار دولار


أعلنت شركة أمازون عن موافقتها على الاستحواذ على كامل تراكم المحتوى لشركة MGM (Metro Goldwyn Mayer) والذي يعود تاريخه إلى ما يقرب من قرن من الزمان. من الملاحظ أن MGM لديها أكثر من 4000 فيلم و 17000 ساعة من البرامج التلفزيونية ومعها ، تأمل أمازون في تحسين عروض الفيديو الحالية عند الطلب.


استثمرت أمازون بكثافة في استوديوهات أمازون الخاصة بها لإنشاء عروض وأفلام أصلية حصرية لفيديو Prime ، وسيؤدي هذا الاستحواذ إلى وضع النظام الأساسي للمنافسة مع Disney + و Netflix على نطاق أوسع.


ربما تكون MGM الأكثر شهرة لكونها استوديو هوليوود وراء امتيازات جيمس بوند وروكي ، ولكن مكتبتها تدير سلسلة كاملة من الأفلام الكلاسيكية مثل 12 Angry Men إلى البرامج التلفزيونية الحديثة مثل The Handmaid’s Tale and Vikings.


 تتضمن مكتبة MGM أيضًا برامج تلفزيونية غير مكتوبة مثل The Voice و Shark Tank. تقول أمازون إن عملية الاستحواذ "ستوفر للعملاء وصولاً أكبر" إلى أعمال MGM و "ستمكّن" الاستوديو من مواصلة "سرد القصص الرائع".


يتضمن أمازون حاليًا خدمة Prime Video لأعضاء Prime العاديين ، ولكن هل يمكن أن يكون هذا الاستحواذ مقدمة لهيكل تسعير جديد لـ Prime Video.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق