اخر الاخبار

سيكون لدى Nokia C20 Plus نفس المعالج ، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي

 

سيكون لدى Nokia C20 Plus نفس المعالج ، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي


تركز نوكيا على هواتفها الذكية ذات الميزانية المحدودة. حيث تقوم الشركة بتوسيع تشكيلة C-series الجديدة كليًا. في السابق ، رأينا الرسومات التخطيطية لهواتف Nokia الذكية القادمة التي يُقال إنها C20 Plus و C30. اليوم ، مر C20 Plus بقائمة GeekBench مما يمنحنا فكرة عما يمكن أن نتوقعه من الجهاز.


تظهر قائمة Geekbench أن هاتف C20 Plus القادم ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكبر مقارنة بطراز الفانيليا على الرغم من أنه قد يحتوي على معالج مشابه.


يأتي هاتف Nokia C20 Plus مزودًا بنظام تشغيل Android 11. كونه من سلسلة C ، نأمل أن نرى إصدار Android 11 GO على هذا الهاتف الذكي. عند الوصول إلى معلومات وحدة المعالجة المركزية ، لا تكشف قائمة GeekBench عن النموذج الدقيق ولكنها تؤكد وجود شريحة UNISOC. يحتوي على 8 نوى مسجلة بتردد أساسي 1.20 جيجاهرتز.


وفقًا لـ Geekbench ، يحتوي Nokia C20 Plus على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت بخلاف 2 جيجابايت في طراز الفانيليا. من الجيد أن ترى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت مما يجعلها أكثر مقاومة للمستقبل مقارنة بطراز 2 جيجابايت.


من تسريب سابق ، نعلم أن Nokia C20 Plus سيحتوي على كاميرا مزدوجة (أعلى من كاميرا واحدة فقط) وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة (من 3000 مللي أمبير في الساعة). يجب أن يكون هناك طراز C30 أيضًا ، بسعة 6000 مللي أمبير وقارئ بصمات الأصابع. هذا الشخص لم يظهر بعد على Geekbench.


 لا يوجد تاريخ إطلاق لهذه النماذج الجديدة حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق