اخر الاخبار

قد تطلق نتفليكس خدمة الألعاب الخاصة بها العام المقبل للتنافس مع Microsoft و Google

 

قد تطلق نتفليكس خدمة الألعاب الخاصة بها العام المقبل للتنافس مع Microsoft و Google


صنعت نتفليكس اسمًا لنفسها كشركة رائدة في خدمة بث الفيديو ، لكن الشركة تتطلع إلى تنويع مجموعة المحتوى الخاصة بها. وفقًا لتقرير نشرته رويترز ، يتطلع عملاق البث المباشر نتفليكس إلى تعيين مسؤول تنفيذي لقسم الألعاب.


ومع ذلك ، لا يتحدث التقرير عن كيفية قيام نتفليكس بتنفيذ الأمر برمته. لكن من المؤكد أن اقتحام الشركة لمساحة الألعاب سيزيد من حدة المنافسة. سيتنافس نتفليكس مع شركات مثل Microsoft و Google و Apple ، الذين بدأوا بالفعل في تقديم خدماتهم للاعبين في أنحاء مختلفة من العالم.


على الجانب المشرق ، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها نتفليكس في مجال الألعاب. لقد اكتسبت بالفعل بعض الخبرة من خلال تطوير ألعاب تعتمد على البرامج التلفزيونية الشهيرة ، بما في ذلك Stranger Things و Money Heist و Black Mirror: Bandersnatch. ومع ذلك ، فإن التحدي الحقيقي لشركة دفق الفيديو هو إضافة عناوين الطرف الثالث الشهيرة إلى نظامها الأساسي. والوقت فقط سيحدد ما إذا كانت الشركة ستنجح في إدارة كل هذا.


في غضون ذلك ، تدعي BGR أن خدمة ألعاب نتفليكس يمكن أن تصبح متاحة رسميًا للاعبين في وقت ما في عام 2022. ومع ذلك ، يجب أن لا نعتمد على هذا الخبر ، لأننا لم نسمع أي شيء من فم الحصان حتى الآن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق