اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل watchOS 7.4 للجمهور

 

أصدرت شركة آبل watchOS 7.4 للجمهور


أصدرت شركة آبل watchOS 7.4 ، وهو التحديث الرئيسي الرابع لنظام التشغيل watchOS 7 الذي تم إصداره في سبتمبر 2020. يأتي تحديث watchOS 7.4 بعد ثلاثة أشهر من watchOS 7.3.


مقترنًا بنظام iOS 14.5 ، يقدم watchOS 7.4 ميزة جديدة تعمل على تقليل المتاعب لفتح iPhone أثناء ارتداء القناع ، لتنشيط الميزة ، يجب أن يكون كل من Apple Watch و iPhone يشغلان أحدث إصدار من البرنامج الخاص بهما ويجب أن يكونا محميين بكلمة مرور. قم بتبديل الميزة على iPhone ضمن خيار Face ID ورمز المرور في الإعدادات وتأكد من أن Apple Watch غير مقفلة وعلى معصمك. قد يُطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بك في المحاولة الأولى ، ولكن بعد ذلك يجب أن تكون قادرًا على التمرير سريعًا لإلغاء قفل iPhone باستخدام Face ID. ستمنحك الساعة تنبيهًا وتعليقات لمسية لإعلامك بأن جهاز iPhone الخاص بك قد تم فتحة.


يوفر watchOS 7.4 أيضًا دعمًا لتطبيق ECG وإشعارات عدم انتظام ضربات القلب في أستراليا وفيتنام. وتعمل Apple Fitness + أيضًا مع AirPlay بدون مقاييس حية مثل معدل ضربات القلب وبيانات النشاط مع إصدارات watchOS و iOS الجديدة.


يمكن تنزيل "تحديث watchOS 7.4" مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة Apple Watch على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌‌‌‌.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق