اخر الاخبار

أصدرت شركة آبل نظام macOS 11.3 للجمهور

 

أصدرت شركة آبل نظام macOS 11.3 للجمهور


أصدرت شركة آبل macOS Big Sur 11.3 ، وهو التحديث الرئيسي الثالث لنظام التشغيل ‌macOS Big Sur‌‌ الذي تم إطلاقه في نوفمبر. يأتي ‌‌macOS Big Sur‌‌ 11.3 بعد شهرين من إصدار macOS Big Sur 11.2 ، وهو تحديث لإصلاح الأخطاء.


يأتي البرنامج الجديد مزودًا بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة لتطبيق Reminders و Apple Music ودعم HomePod وتحسينات M1 ودعم AirTags وإصلاح البرامج الضارة المهمة والمزيد.


يتميز macOS Big Sur 11.3 بخيارات فرز جديدة في التذكيرات ، والقدرة على ضبط إخراج الصوت على Stereo HomePods كإعداد افتراضي ، ودعم أحدث وحدات تحكم Xbox و PlayStation.


هناك أيضًا ميزة ضمان جديدة ضمن قسم About This Mac ، ميزة التشغيل التلقائي الجديدة في Apple Music التي ظهرت سابقًا في iOS 14 ، وبعض التعديلات على قائمة Touch Alternatives ، وتخصيصات سفاري المحسّنة ، ودعم لـ AirTags ، وتطبيق Find My المحدث ، وتطبيق Podcasts ، وتحسينات لأجهزة M1 Mac.


والجدير بالذكر أن macOS 11.3 يجلب أيضًا إصلاحًا آخر لبرنامج Shlayer الضار الذي تم اكتشافه العام الماضي ، قامت Apple أيضًا بتصحيح إصدارات macOS السابقة لمنع إساءة الاستخدام ، ودفعت بالقواعد المحدثة إلى XProtect ، محرك مكافحة البرامج الضارة المدمج في macOS ، لمنع البرامج الضارة من استغلال الثغرة الأمنية.


يتوفر macOS 11.3 رسميًا لجميع المستخدمين ويجب أن يظهر في تفضيلات النظام> تحديث البرنامج قريبًا إذا لم يكن موجودًا بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق