اخر الاخبار

يضيف تيليجرام ميزات جديدة للمدفوعات والمحادثات الصوتية في آخر تحديث

 

يضيف تيليجرام ميزات جديدة للمدفوعات والمحادثات الصوتية في آخر تحديث


تلقى تطبيق تيليجرام للتو تحديثًا رئيسيًا على جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية ، بما في ذلك Windows و iOS و Android. الإضافة الأبرز هي المدفوعات 2.0 ، والتي تسمح لتجار التجزئة بقبول مدفوعات بطاقات الائتمان في أي دردشة على المنصة.


 يضيف التحديث أيضًا ميزات جديدة للمحادثات الصوتية. إذا كنت تفضل استخدام تيليجرام على الويب ، فهناك الآن إصداران جديدان من تيليجرام على الويب ، وهما Telegram Web K و Telegram Web Z.


يعد الإصدار 2.0 من المدفوعات أكبر تغيير تم إجراؤه في هذا التحديث. في السابق ، كان تيليجرام يدعم روبوتات الدفع ، والتي تتيح لك الدفع مقابل سلع معينة دون مغادرة التطبيق. الآن ، يتيح Payments 2.0 للتجار قبول مدفوعات بطاقات الائتمان أصلاً في أي دردشة.


هناك ثماني طرق دفع مدعومة داخل تيليجرام ، Stripe و Yandex.Mney و Sberbank و Tranzoo و Payme و CLICK و LiqPay و ECOMMPAY. يتيح لك التحديث أيضًا إجراء مدفوعات من أي تطبيق تيليجرام ، بما في ذلك تطبيق تيليجرام لنظام التشغيل Windows. لا تأخذ تيليجرام عمولة على المدفوعات.


كما تلقت الدردشات الصوتية ، العديد من التحسينات في هذا التحديث. يمكنك الآن جدولة محادثة صوتية مسبقًا. سيرى الأشخاص عدًا تنازليًا يظهر عند بدء محادثة صوتية ويختارون تلقي إشعار عند بدئها.


يدعم تيليجرام الآن توسيع صور الملف الشخصي والسير دون مغادرة نافذة الدردشة الصوتية. هذا من شأنه أن يسهل كثيرًا العثور على مزيد من المعلومات حول الأشخاص داخل الدردشة الصوتية دون الحاجة إلى التنقل في التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق