اخر الاخبار

تطبيق Webp Converter لتحويل ملف Webp إلى صور jpg / png لمستخدمي mac

 

تطبيق Webp Converter لتحويل ملف Webp إلى صور jpg / png لمستخدمي mac


ربما لاحظت مع macOS Big Sur أن تنزيل الصور في متصفحات مثل Safari يحدث الآن بتنسيق ويب جديد. ربما تكون معتادًا على مشاهدة تنزيلات الصور من الويب تظهر بتنسيقات png أو jpg شائعة الاستخدام. ومع ذلك ، مع macOS Big Sur و متصفح سفاري (نفس الشيء في Firefox) ، يتم حفظ تنزيلات الصور في الأصل بتنسيق webp الجديد ، ولا توجد طريقة لتغيير ذلك ، في الوقت الحالي على الأقل.



ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي أجهزة mac ، الإستفادة من تطبيق مجاني Webp Converter متوفر على متجر آبل ، يمكنك من تحويل ملف Webp إلى صور jpg / png وتحويل صور jpg / png إلى Webp. 



إذا كنت تسأل ما هو تنسيق صورة WebP ولماذا استخدام تطبيق Webp Converter؟


WebP هو تنسيق صور حديث يوفر ضغطًا فائقًا للصور على الويب. باستخدام WebP ، يمكن لمشرفي المواقع ومطوري الويب إنشاء صور أصغر وأكثر ثراءً تجعل الويب أسرع. ومع ذلك ، في معظم أجهزة الكمبيوتر ، لا يمكنك فتح صور WebP ومعاينتها تمامًا مثل Jpg و Png.


باستخدام تطبيق Webp Converter ، يمكنك تحويل المئات من صور Jpg / Png إلى WebP بنقرة واحدة ، وتقليل حجم الصورة وتسريع موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام Webp Converter لتحويل مئات من صور Webp إلى صور Jpg و PNG بحيث يمكنك فتح هذه الصور ومعاينتها ومشاركتها مع أصدقائك.



التطبيق مجاني للاستخدام وبدون قيود على الإطلاق


رابط تطبيق Webp Converter لأجهزة mac

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق