اخر الاخبار

تسهل جوجل اختبار الميزات التجريبية في Chrome

 

تسهل جوجل اختبار الميزات التجريبية في Chrome


أعلنت جوجل هذا الأسبوع عن خطط لإصدار تحديثات Chrome الرئيسية بشكل متكرر ، من ستة أسابيع إلى أربعة أسابيع. لمواكبة هذه الأخبار ، الآن ، أعلن عملاق البحث أنه يجعل الميزات التجريبية أسهل للاختبار أثناء تطويرها.


وفقًا لـ Alex Ainslie رئيس قسم التصميم في Google Chrome ، يمكن لمستخدمي Canary (وقريبًا Dev و Beta) الوصول إلى رمز دورق جديد في شريط الأدوات ، مما يسهل الوصول إلى تجارب Chrome. تأمل جوجل من خلال تسهيل العثور على هذه التجارب ، وسيشارك المستخدمون المزيد من التعليقات. 



تسهل جوجل اختبار الميزات التجريبية في Chrome



إلى جانب كل ميزة تجريبية ، يوجد زر "إرسال تعليقات" ، والذي يمكن للمستخدمين النقر فوقه لمشاركة أفكارهم حول الميزات الجديدة. بعض هذه الميزات التي رأيناها بالفعل في مراحل مختلفة من التطوير ، مع ميزة قائمة القراءة بالفعل جزء من Chrome 89 ، والذي يتم طرحه على سطح المكتب والجوال. يبدو أن جوجل لا تزال ترغب في مواصلة التماس التعليقات حول الميزة لجعلها جزءًا أكثر بروزًا في Chrome.


عادةً ما يخفي Chrome الميزات التجريبية خلف العلامات ، والتي يصعب الوصول إليها إذا لم تكن على دراية بكيفية عملها. وعندما يتم تمكينها ، ليس من السهل رؤية ما قمت بتشغيله وإيقاف تشغيله. يعمل جزء التجارب الجديد هذا على تبسيط التجربة ويسمح لـ Google بالتركيز على دفع الميزات التي يعتقد أنها قد تنال إعجاب المستخدمين.


يمكنك الاطلاع على قائمة تجارب Chrome الجديدة في قناة Canary. خلاف ذلك ، من المرجح أن تشق هذه الميزات طريقها إلى إصدار مستقر ، مع توفر قائمة القراءة بالفعل كما قلنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق